عراقي شهير"مودز Modz"يقوم بتحليل الصوت  في الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي

عراقي شهير”مودز Modz”يقوم بتحليل الصوت في الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قام يوتيوبر شهير يُطلق على نفسه اسم “ ”، بتحليل في المنُتشر عبر ، والذي يعود لإسراء غريب التي أثارت الرأي العام في الأيام الماضية بطريقة وفاتها الغامضة حتى الآن.

وبأكثر من مقطع فيديو، قام الشاب العراقي بتعديل الصوت عبر برامج مُخصصة لذلك، في محاولة لمُساعدة الجهات المُختصة على الوصول إلى الحقيقة حسب تعبيره.

وفي آخر مقطع نشره “مودز”، قال: “كانت إسراء تبكي وتقول ألحين أعطيني اياه، ألحين أعطيني اياه، ويبدو أن شخصاً ذهب نحوها وسحب منها هاتفها”.

وأضاف “مودز”: “ثم استنجدت إسراء بالشرطة، بعدها نسمع صوت ثلاث ضربات، أول ضربتين، تبدوان لشخص يُمسك بالجوال ويضربه بشيء ما، ليس إسراء، إما كان يضربه بطاولة أو حائط أو على الأرض، أما الضربة الثالثة، يبدو أنه قام برمي الهاتف على إسراء”.

واستطرد “مودز” في تحليله الصوتي للمقطع المُنتشر: “بعد الضربة الثالثة، استنجدت إسراء بالشرطة وقالت ليش تضرب؟ ثم نسمع صوت بكاءها، أثناء ذلك يظهر صوت رجل يقول والله لأذبحك أنا يا بنت الـ… “.

وبعد الشتيمة التي اعتذر “مودز” عن قولها في الفيديو، أكمل تحليله: “بعدها يُسمع صوت رجل آخر، ثم صوت مرأة لا أعلم بالتحديد ماذا قالت”.

وكانت وفاة إسراء قد أثارت ضجة واسعة في العالم العربي، حيث تصدر هاشتاغ #كلنا_اسراء_غريب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على مدى ثلاثة أيام، مُطالبين بالقصاص لابنة بلدة بيت ساحور الواقعة قضاء بيت لحم، مؤكدين أنها قُتلت ولم تمت بشكل طبيعي كما تدعي عائلتها، وتم تحويل قضيتها إلى النيابة العامة التي وعدت بمحاسبة ومعاقبة كل فرد يثبت تورطه في وفاتها.

Send this to a friend