الوصول لطفل رضيع بدا في خطر بسبب تصرفات شخصين

الوصول لطفل رضيع بدا في خطر بسبب تصرفات شخصين

قالت وحدة حكومية معنية بحماية الأفراد من العنف الأسري، اليوم السبت، إنها وصلت لطفل رضيع بدا في خطر بسبب تصرفات شخصين أحدهما أطلق النار في الهواء، بينما يحتضن الطفل بجانب تصرفات خطرة أخرى.

وذكر مركز بلاغات العنف الأسري عبر تويتر:”تم مباشرة حالة الطفل الرضيع وتوجيه البلاغ لوحدة الحماية لاتخاذ الإجراءات اللازمة #مركز_البلاغات_1919″.

وأثار مقطع فيديو تم تداوله أمس السبت في مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل غاضبة، ودعوات لملاحقة شخص أطلق النار في الهواء بيد، بينما يحمل رضيعًا بيده الأخرى.

ويظهر في الفيديو رجل يحمل رضيعًا يبكي بشدة بيده، بينما يطلق النار من مسدس بيده الأخرى، قبل أن يقوم شخص آخر بوضع فوهة المسدس في فم الرضيع كي يشم رائحة البارود.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” لاحقاً على لسان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض تأكيده القبض على مطلق النار وهو يحمل طفلا رضيعا بين يديه ومن ثم يضع فوهة المسدس بفمه.

وقال المتحدث “إنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه قيام أحد الأشخاص بإطلاق النار من سلاح مسدس وهو يحمل طفلا رضيعا، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال بتوفيق الله عن تحديد هوية مطلق النار، شقيق الطفل الرضيع بالعقد الثاني من عمره، والقبض عليه، وضبط السلاح المستخدم، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه”.

وأضاف أن “شرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل”.

Send this to a friend