اليكي كل ما يأسر زوجك من تصرفات حتى تعيشا أجمل أيام حياتكما معا

اليكي كل ما يأسر زوجك من تصرفات حتى تعيشا أجمل أيام حياتكما معا

السعادة الزوجية، ما هي إلا نتاج حرص كل طرف من الزوجين على تلبية رغبات الآخر، والتصرف بالطريقة التي يتمناها، ومعرفة ما يزعجه لتجنبه.

ويكشف خبير العلاقات الزوجية دكتور “مايك داو” في السطور التالية التي نشرتها فيتو، كل ما من ، حتى معا.

احذري من الانشغال بأي شيء خلال جلوسكما معا، كأن تعبثي بتليفونك مثلا، فهذا يعني له أنك لا تهتمي بوجوده بجوارك.

مقولة إن أفضل طريق لقلب الرجل هو معدته، قد يكون إلى حد كبير صحيحا، فعندما يعود زوجك من العمل، ويجدك قد أعددت له ما يحبه من طعام، دون أن تسأليه السؤال الممل “ماذا تحب أن تأكل اليوم؟”، فهذا سيجعله يشعر أنك تفكرين فيه طوال الوقت، وتبحثين عما يحبه وتفعلينه حتى الأكلات.

ارتداؤك ما يحب يرسل له رسالة، معناها أنك ما زلت تريدين أن تكوني جميلة أمامه، فالرسائل البصرية لها مفعول السحر مع الرجال.

وبنفس المنطق السابق عليك أن تهتمي بقوامك الذي اعتاد أن يراك فيه، فحافظي على وزنك، ودللي نفسك من أجله، شعرك، نعومة جسمك، ورائحته، كلها أمور قد لا يتحدث عنها زوجك، لكنه يلاحظها بدقة.

من أكثر الأمور التي تعبر عن حبك لزوجك مدحك له، فالرجل يحتاج أن تمدحي رجولته، ووسامته، وعقله الراجح وألا يكون ذلك بالكلام فقط، فنظراتك أهم، فهو يلاحظها قبل لسانك.

ومن أكثر الأمور التي يقدرها الرجل لزوجته أن تسمح له بلقاء أصدقائه دون انزعاج، أو غيرة من الوقت الذي يقضيه معهم، بل إنه يتمنى أن تدفعه هي لأن يلتقي بهم من آن لآخر، فلتحاولي ذلك.

يريد أن يشعر وكأنه جزء مهم من العالم الذي تعيشين فيه، من لجوئك له لحل مشاكلك، والأخذ بنصيحته.

كلمات الشكر والعرفان بأقل مجهود يبذله من أجلك تشعر الرجل بتقديرك له، فينصحك مايك بعدم إغفال هذه الجزئية.

العناق الطويل من شأنه أن يرسل له مدى حبك وسعادتك معه.

إذا لاحظت تجهم زوجك، أو شرود ذهنه، فلتحاولي احتواءه، ودفعه لإخراج ما بداخله من هموم يحملها، سواء في عمله، أو مع عائلته، أو غيرها من الأمور التي قد تؤرقه، فأشعريه أنك بجانبه، وتشعرين بما يؤرقه.

Send this to a friend