طرق بسيطة للتخلص من دهون الشعر

طرق بسيطة للتخلص من دهون الشعر

تعاني صاحبات الدهني من زيادة في الزيوت بالشعر لديهن، وصعوبة منه، ولذا نقدم لك طرقا في المنزل للتخلص من الشعر، وفقًا لموقع “stylesatlife”، ومن أبرز هذه الطرق:

* استخدام الخل الأبيض بأخذ كوب منه مع ربع كوب ماء لشطف شعرك الدهني من خلال وضعه على فروة الشعر، فهي التي تبث الدهون في الشعر نفسه، ويستخدم الخل 3 مرات اسبوعيًا للتخلص من دهون الشعر بطريقة فعالة.

* ملعقة كبيرة من جل الصبار مع الشامبو بالخلط جيدًا وقومي بتوزيعه على الشعر بطريقة متساوية بحركات دائرية لتهدئة فروة الرأس، وإزالة السموم، وكرري العملية 3 مرات اسبوعيًا.

* مزج كوب من عصير الليمون وملعقتين من العسل الأبيض وربع كوب ماء وفردها على شعرك بطريقة متساوية ليساعد على الحفاظ الشعر الدهني من التلف والتخلص من القشرة.

* اخلطي صفار بيضة مع قطرات من عصير الليمون وامزجيها جيدا وضعيها على الشعر، واتركي الخليط لمدة 5 دقائق، وتكرر العملية مرتين في الأسبوع فهو علاج فعال للشعر الدهني ويساعد على ترطيبه وإزالة الزيوت الزائدة.

* يساعد العسل في علاج الشعر الدهني بأخذ ملعقتين من العسل الأبيض النقي مع صفار بيضة وخلطها جيدا وتركها لمدة 30 دقيقة ثم قومي بتدليك شعرك بلطف لبضع دقائق واتركي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقه، استخدمي تلك الوصفه 3 مرات في الأسبوع لإزالة الزيوت الضارة من الشعر.

Send this to a friend