تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

هل تجري دون غزة؟؟ ..الرئيس عباس لـ حنا ناصر : كن جاهزاً لإجراء الانتخابات

ذكر مصدر من داخل مكتب الرئاسة، بان الرئيس ابو محمود عباس طلب من رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر الاستعداد...
Review: 5 - "هل تجري دون غزة؟؟ ..الرئيس عباس لـ حنا ناصر : كن جاهزاً لإجراء الانتخابات" by , written on 23-03-2016
ذكر مصدر من داخل مكتب الرئاسة، بان الرئيس ابو محمود عباس طلب من رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر الاستعداد...
هل تجري دون غزة؟؟ ..الرئيس عباس لـ حنا ناصر : كن جاهزاً لإجراء الانتخابات  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

ذكر مصدر من داخل مكتب الرئاسة، بان ابو محمود طلب من رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر الاستعداد الكامل لانتخابات رئاسية وتشريعية متوقعة، فيما اكد على ضرورة جاهزية اللجنة في حال اصدر مرسوما رئاسيا يعلن خلاله موعد اجراء انتخابات عامة في الاراضي الفلسطينية.
وحسب المصدر أن اللقاء الاخير بين الرئيس عباس و ناصر بحث مدى جاهزية لجنة الانتخابات واستعدادها الكامل والتام لأي انتخابات قادمة حال تم اعلان ذلك من قبل الرئاسة .
واضاف المصدر” ان ناصر اكد للرئيس محمود عباس استعداد اللجنة لإجراء الانتخابات وفق قوائم الناخبين الذي تم تحديث بياناتهم وتم ادراجهم على كشوفات من يحق له الانتخابات مؤخراً”.
واشار المصدر ” بان الرئيس عباس طلب من ناصر البقاء في حالة استعداد كامل حال إصدار مرسوم اجراء انتخابات عامة”.
وكانت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية ذكرت يوم الثلاثاء، بان الرئيس عباس استقبل، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر.
وحسب الوكالة، اطلع الرئيس عباس على نشاطات لجنة الانتخابات، والجهود التي تقوم بها لتحديث سجل الناخبين واستعداداتها المستمرة للعملية الانتخابية.

وكانت مصادر في فتح تحدثت في وقت سابق عن اجراءات قد تتخذها في حال اصرار حركة حماس على الاحتفاظ بقطاع .

وكان نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب اكد سابقا بأنه لن تكون هناك لقاءات أخرى في الدوحة أو غيرها بين حركتي فتح وحماس بشأن المصالحة وإنهاء الانقسام.

وأشار إلى أن ما يتم تداوله بشأن عقد لقاء جديد في الدوحة غير صحيح.

وقال الرجوب “نحن الآن في مرحلة تقييم وسيكون هناك اجتماعات تاريخية وقرارات مصيرية من قبل حركة فتح إزاء الاستراتيجية الجديدة للتعامل مع القضية الفلسطينية داخليا وخارجيا حتى يكف البعض عن الحديث ليلا ونهارا بدون فائدة في إشارة إلى شخصيات وأعضاء في حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية وغيرها.

Send this to a friend