تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

الى اين تتجه الحاله الجويه ؟

يتوقع أن تتأثر البلاد اليوم السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى...
Review: 5 - "الى اين تتجه الحاله الجويه ؟" by , written on 26-03-2016
يتوقع أن تتأثر البلاد اليوم السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى...
الى اين تتجه الحاله الجويه ؟  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

يتوقع أن تتأثر البلاد اليوم السبت بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث يطرأ إنخفاض على درجات مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما بوجه عام في كافة المناطق. هذا وتسقط خلال ساعات الصباح امطار محلية تكون رعدية فوق اجزاء مختلفة من البلاد، وخلال ساعات الظهيرة والعصر يشتد تساقط الامطار على المناطق الوسطى والجنوبية ويصبح غزيراً في بعض المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يتحول الطقس ليصبح ماطراً في معظم المناطق في البلاد بما في ذلك المناطق الشمالية، وتكون الامطار رعدية غزيرة احياناً بمشيئة الله.

ويحذر موقع طقس فلسطين من تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة خاصة في جنوب وشرق البلاد، وتكون الرياح اليوم السبت جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة مع هبات قوية احيانا.

وفي يوم غد الأحد يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة ، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية على بعض المناطق في البلاد ، وخاصة في جنوب وشرق البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الإثنين تتأثر البلاد بإمتداد لمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يتمركز سطحيا خلال ساعات الصباح جنوب تركيا، ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3–4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي قد تكون رعدية غزيرة احيانا في الكثير من المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا

وفي يوم الثلاثاء ترتفع درجات الحرارة قليلا مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية تنشط على فترات.

ووفي يوم الاربعاء يستقر الطقس وترتفع درجات الحرارة تدريجياً بمشيئة الله .

ويحذر خلال هذه الايام من تشكل الضباب وشدة سرعة الرياح ومن تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة .

Send this to a friend