تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

ننشر موعد مباراة ريال ريال مدريد وبرشلونةفي موعد مباراة الكلاسيكو ، حيث مباراة قطبي الكرة الاسبانية رريال مدريد وبرشلونة، يستقبل من...
Review: 5 - "موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة" by , written on 27-03-2016
ننشر موعد مباراة ريال ريال مدريد وبرشلونةفي موعد مباراة الكلاسيكو ، حيث مباراة قطبي الكرة الاسبانية رريال مدريد وبرشلونة، يستقبل من...
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

ننشر موعد مباراة ريال ريال مدريد وبرشلونةفي موعد مباراة الكلاسيكو ، حيث مباراة قطبي الكرة الاسبانية رريال مدريد وبرشلونة، يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ريال مدريد على ارضية ملعب الكامب نو ، ضمن مباريات الاسبوع  الواحد والثلاثون من اللاليجا، في القاء الذي يبحث من خلاله الجانبين على تحقيق نتيجة ايجابية، ومن خلال هذا التقرير على كورة بوست الرياضي،   ستجدون موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الاسباني، الي جانب القنوات الناقلة .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حيث موعد مباراة الكلاسيكو ” موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ” سيكون يوم السبت الموافق ل 2 ابريل 2016، وذلك ابتداء من الساعة 18.30 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، وفي 20.30 بتوقيت المحلي، فما موعد الكلاسيكو بتوقيت السعودية، سيكون في تمام 21.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو نفس توقيت الدوحة، وفي 22.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

وانهزم في اربعة مناسبة، وفي المقابل يدخل برشلونة مباراة ريال مدريد وهو يتواجد في المركز الاول من جدول ترتيب اللاليجا برصيد 76 نقطة، حققها زملاء ليونيل ميسي بعد الفوز في اربعة وعشرون مباراة، الي جانب التعادل في اربعة، فما انهزم الي حدود الساعة الفريق الكتالوني في الدوري الاسباني في مناسبتيين.

فمل يخص القتوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، القناة الناقلة لمباريات الدوري الاسباني حصريا في الوطن العربي، حيث مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، ستكون متاح على قناة بي ان سبورت hd 3، وسيقود المباراة الحكم الاسباني اليخارندرو روسي، وكانت نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد في مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بنتيجة اربعة اهداف دون رد.

Send this to a friend