ملكة بريطانيا تعرض سيارتها للبيع
LONDON - NOVEMBER 23: Britain's Queen Elizabeth II smiles as she looks out of the window of her horse drawn carriage as she leaves the Houses of Parliament after delivering her annual speech at the State Opening of Parliament on November 23, 2004 in London, England. (Photo by Scott Barbour/Getty Images)

ملكة بريطانيا تعرض سيارتها للبيع

عرض موقع أوتو تريدر لبيع السيارات سيارة فاخرة من طراز بنتلي تعود ملكيتها للمكلة إليزابيث والتي حصلت عليها خلال احتفالات اليوبيل الماسي في عام 2012.

وبحسب الموقع فإن سعر السيارة التي أحيلت على التقاعد من الخدمة الملكية في عام 2014 نحو 200 ألف جنيه استرليني أي حوالي ربع مليون يورو.

وقد شوهدت السيارة في كثير من الصور الرسمية عندما كانت الملكة إليزابيث في استقبال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون خارج 10 داوننغ ستريت.

والسيارة في حالة جيدة سيما أنها قطعت فقط نحو 6 آلاف ميل، إلا أن من سيشتري السيارة يتعين عليه تغيير عنوان منزله الذي تم برمجته قصر وندسور في بركشاير.

وتتميز سيارة بنتلي مولسان بمحرك سعة 6.75 لتر، وعجلات 20 بوصة، إضافة إلى أنها مزودة بنظام مراقبة الرحلات البرية وبمقاعد من الجلد الفخم، كما أن سرعتها تبلغ حوالي184 ميلا بالساعة.