تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

فتاة تشتري قطاً بمبلغ 35 ألف ريال!!

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جدلاً كبيراً بسبب شراء فتاة قطاً بمبلغ 35 ألف ريال، بعد أن تم عرضه للبيع...
Review: 5 - "فتاة تشتري قطاً بمبلغ 35 ألف ريال!!" by , written on 04-04-2016
شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جدلاً كبيراً بسبب شراء فتاة قطاً بمبلغ 35 ألف ريال، بعد أن تم عرضه للبيع...
فتاة تشتري قطاً بمبلغ 35 ألف ريال!!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جدلاً كبيراً بسبب شراء فتاة قطاً بمبلغ 35 ألف ريال، بعد أن تم عرضه للبيع على حسابأحد الشبان في برنامج “سناب شات”.
وفي الواقعة الغريبة، لجأ الشاب علي الركابي، إلى عرض قطة صديقه، التي اضطر إلى تركها لديه لمدة يومين بعد رفض والدته بقاءها في المنزل بسبب معاناة ابنها “صاحب القط” من الحساسية، ليطلب بعدها من صديقه الركابي الاحتفاظ بها، أو التخلص منها على طريقته.
وعليه، صوَّر الركابي فيديو، يطلب فيه من متابعيه عبر “سناب شات” شراء القطة، من باب المزاح، إلا أنه بعد 9 ساعات من تقديم عروض الشراء، وصلته من فتاة، تأكد تحويلها مبلغ 35 ألف ريال ثمناً للقط .

من جانبه، أكد الشاب أن البيع حقيقي وليس كذباً وأنه تفاجأ بالأمر ، مشيراً إلى أنه قام بذلك من باب المزاح، لكن الأمر تحول إلى حقيقة، ليشن النشطاء في “تويتر” هجوماً عليه، واصفين ما فعله بالبذخ “والهياط”، مستغربين من أن يدفع شخص مبلغاً كبيراً مثل هذا ثمناً لقط. وشهد هاشتاق:

“بيع_قطو_بالسناب_ب٣٥ألف” تفاعلاً كبيراً من المغردين، وتضمنت بعض التغريدات عبارات السخرية والاستهزاء والانتقاد، حيث قال أحد المغردين: “لا لحمه يؤكل ولا ظهره يُركب ولا جلده يُلبس ولا يُحتمى به ولا يلد ذهباً، أليست كفالة يتيمٍ أو إطعام جائعٍ خيرٌ وأبقى”. وغرَّد آخر: “كتب عمر بن عبدالعزيز لابنه: لقد بلغني أنك اشتريت خاتماً بألف درهم، فبعه وأشبع ألف جائع”.

Send this to a friend