تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

3 طرق لكسب المال على “تويتر” .. جرّبوها

يعدّ موقع “تويتر” واحداً من المنصات القوية والمؤثرة بشكل كبير، وبمجرد جمع عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون مع حسابك...
Review: 5 - "3 طرق لكسب المال على “تويتر” .. جرّبوها" by , written on 05-04-2016
يعدّ موقع “تويتر” واحداً من المنصات القوية والمؤثرة بشكل كبير، وبمجرد جمع عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون مع حسابك...
3 طرق لكسب المال على “تويتر” .. جرّبوها  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

يعدّ موقع “تويتر” واحداً من المنصات القوية والمؤثرة بشكل كبير، وبمجرد جمع عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون مع حسابك وتغريداتك فأنت بذلك ضمنت الربح، لأن هذا الأمر سيمكنك من عرض الإعلانات، والاشتراك في حملات.

وفيما يلي بعض البرامج التي يمكن أن تساعدك على كسب المال على “تويتر”:

1. Sponsored Tweets: هي خدمة إعلانية معروفة على “تويتر” تسمح لك بتحديد الخاص سعر الإعلانات التي يمكن نشرها من خلال حسابك، ويمكنك اختيار الإعلانات من قائمة الإعلانات المتاحة التي يتم تحديثها بانتظام، يجب أن يكون لديك على الأقل 50 متابعا.

2. MyLikes: هي منصة إعلانية واسعة يمكن استخدامها على “تويتر”، ويمكنك أن تختار الإعلانات من آلاف المعلنين، وتحصل على جدولة بالوقت الذي سيقوم المعلنون باستخدام حسابك، يمكنك كسب بقدر 0.42 دولار لكل نقرة، ويمكنك الحصول على تعويضات أسبوعيا.

3. Twittad: موقع Twittad يدفع للمستخدمين مقابل السماح لهم بوضع إعلانات خاصة بشركات معينة على “تويتر” وتختلف المدة التي ستقوم بها بهذا الأمر من معلن لآخر والسعر يتحدد على هذا الأساس.

Send this to a friend