تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

فيديو: قاض سعودي يطلق زوجةً حاملاً بحجة عدم تكافؤ النسب

قالت الزوجة التي صدر بحقها حكماً بتفريقها عن زوجها: إن بداية الواقعة كانت يوم زواجها عندما شكّك أحد الحضور في...
Review: 5 - "فيديو: قاض سعودي يطلق زوجةً حاملاً بحجة عدم تكافؤ النسب" by , written on 06-04-2016
قالت الزوجة التي صدر بحقها حكماً بتفريقها عن زوجها: إن بداية الواقعة كانت يوم زواجها عندما شكّك أحد الحضور في...
فيديو: قاض سعودي يطلق زوجةً حاملاً بحجة عدم تكافؤ النسب  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

قالت الزوجة التي صدر بحقها حكماً بتفريقها عن زوجها: إن بداية الواقعة كانت يوم زواجها عندما شكّك أحد الحضور في نسب زوجها؛ ليقوم بعدها أعمامها وأخوالها برفع قضية في محكمة العيينة؛ ليصدر القاضي حكمه بالتفريق دون أن ينتظر زوجها ليدافع عن نفسه.
وأضافت وفقا لموقع سبق”: “تزوجت قبل نحو ٨ أشهر بعد أن رفعت دعوى عضل على والدي وكسبت القضية وبعدها تقدّم لي بالزواج، فوافقت وقام أخي بتزويجي والآن أنا حامل فما مصير طفلي؟”.
من جانبه، قال الزوج: “بداية الموضوع هو بسبب شخص شاهدني في الزواج وبدأ يشكّك في نسبي بسبب لون بشرتي، ونحن من قبيلة، وهذا خلق الله ولا يلغي انتسابي للقبيلة”.
وأردف: “بعدها رفع أعمامها دعوى ثم تضامن أخوالها وكذلك قاموا بتوكيل محامٍ وبدأت الجلسات وخلال عشرين جلسة كانوا يفاوضونني على الطلاق رغم إثبات نسبي والغريب أن والد زوجتي لم يحضر سوى جلسة وهو ولي أمرها”.
واختتم: “ذهبت للجنوب وأتيت بإثبات نسب من شيخ قبيلتنا ولكن لم ينظروا في ذلك حتى صدر حكم القاضي يوم الخميس الماضي بالطلاق، بالنفاذ المعجل أي الطلاق بأسرع وقت وطعنا فيه”.
وكان القاضي بمحكمة العيينة بالرياض قد أصدر الخميس المنصرم، حكماً بفصل زوجة عن زوجها؛ بحجة عدم ، ونشرت الزوجة مقطع فيديو اشتكت فيه مما جرى لها وطالبت باسترداد حقها في واقعة تداولتها مواقع التواصل على نطاق واسع.

Send this to a friend