تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

للكبار فقط +18..مشاهدة فيلم حرام الجسد بطولة ناهد السباعي

للكبار فقط +18 فيلم حرام الجسد  بطولة ناهد السباعي حيث يستضيف الإعلامى محمد الدسوقى رشدى فى حلقة اليوم من برنامجه...
Review: 5 - "للكبار فقط +18..مشاهدة فيلم حرام الجسد بطولة ناهد السباعي" by , written on 07-04-2016
للكبار فقط +18 فيلم حرام الجسد  بطولة ناهد السباعي حيث يستضيف الإعلامى محمد الدسوقى رشدى فى حلقة اليوم من برنامجه...
للكبار فقط +18..مشاهدة فيلم حرام الجسد بطولة ناهد السباعي  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

للكبار فقط +18 فيلم حرام الجسد  بطولة ناهد السباعي حيث يستضيف الإعلامى محمد الدسوقى رشدى فى حلقة اليوم من برنامجه “قصر الكلام” المذاع على قناة النهار one، صناع فيلم (حرام الجسد) المنتج جابى خورى والمخرج خالد الحجر والنجمة ناهد السباعي، ويطرح الدسوقى على ضيوف الحلقة عدة أسئلة منها هل توجد أفلام للنخبة وأخرى للاستهلاك الجماهيرى؟ ، وسينما الجسد.. فن خاص أم إغراء مباشر لا أكثر أو أقل.

ومن جانب ىصحيفة لؤلؤة مصر فان فيلم “حرام الجسد” تدور أحداثه حول الزوجين “حسن” و”فاطمة” اللذين يعملان لدى ثرى يدعى “مراد”، وفى فترة الانفلات الأمنى واقتحام السجون يخرج “على” ابن عم “حسن” من السجن ويذهب إلى منزله للاختباء لديه، ولكن “مراد” يكتشف علاقة الحب القديمة بين “على” و”فاطمة”، ويحدث الكثير من المشكلات بسبب هذه العلاقة، ووسط خوف “فاطمة” و”على” من انكشاف أمرهما أمام الزوج “حسن” يقرران التخلص منه وبالفعل يقومان بقتله ودفنه، ومن ناحيته يقوم مراد بتزويج “على” من “فاطمة” ولكنه يستغل أسرارهما للضغط عليهما طوال الوقت لينفذا طلباته رغمًا عن إرادتهما.

ومن جانب ىاخر فقد قام صناع فيلم “حرام الجسد” بالتواجد ضيوفًا على الإعلامي محمد الدسوقي رشدي في حلقة اليوم ، من برنامجه “قصر الكلام” المذاع على قناة النهار one.

ويناقش الدسوقي رشدي، مع صناع الفيلم، المنتج جابي خوري، والمخرج خالد الحجر والنجمة ناهد السباعي، عدة أسئلة منها هل توجد أفلام للنخبة وأخرى للاستهلاك الجماهيري.. وسينما الجسد.. فن خاص أم إغراء مباشر لا أكثر أو أقل.

فيلم “حرام الجسد” تدور أحداثه حول الزوجين حسن وفاطمة، اللذين يعملان لدى ثري يدعى مراد، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون يخرج علي ابن عم حسن من السجن ويذهب إلى منزله للاختباء لديه، ولكن “مراد” يكتشف علاقة الحب القديمة بين علي وفاطمة.

ويحدث الكثير من المشكلات بسبب هذه العلاقة، ووسط خوف “فاطمة” و”علي” من انكشاف أمرهما أمام الزوج “حسن” يقرران التخلص منه وبالفعل يقومان بقتله ودفنه، ومن ناحيته يقوم مراد بتزويج علي من فاطمة ولكنه يستغل أسرارهما للضغط عليهما طوال الوقت لينفذا طلباته رغمًا عن إرادتهما.

هذا و أثناء لقائها ببرنامج «قصر الكلام» المذاع على قناة «النهار» قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها ممثلة فقط، ولا علاقة لها بالسياسة، مشيرة إلى أن فيلمها الأخير «حرام الجسد» ليس جريئًا للدرجة التي روَّج لها البعض.

حيث قد اشارت الي أن تصنيف الفيلم للكبار فقط، لا علاقة له بالمشاهد الجنسية، إنما ربما بمشاهد عنف أو شيء آخر ، وأضافت قائلة: “أنا مبفهمش في السياسة، واشتباكاتي على فيس بوك مع بعض الناس بسبب تعليقات معينة ليَّا، يقبلها أو ميقبلهاش حد هو حر”.

Send this to a friend