تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

ماذا قالت زينة لنضال الأحمدية؟

بعد أن قالت أن الحشيشة والكوكايين أفضل من صورة أحلام... وجهت زينة انتقادا نضال الاحمدية قالت فيه: تابعتُ حلقة البارحة على...
Review: 5 - "ماذا قالت زينة لنضال الأحمدية؟" by , written on 08-04-2016
بعد أن قالت أن الحشيشة والكوكايين أفضل من صورة أحلام... وجهت زينة انتقادا نضال الاحمدية قالت فيه: تابعتُ حلقة البارحة على...
ماذا قالت زينة لنضال الأحمدية؟  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

بعد أن قالت أن الحشيشة والكوكايين أفضل من صورة أحلام…

وجهت زينة انتقادا نضال الاحمدية قالت فيه: تابعتُ حلقة البارحة على قناة الجديد في برنامج (بلا تشفير) والذي كانت ضيفته (نضال الاحمدية) ولم يعجبني الحالة الغاضبة التي وقعت فيها والجو العصبي الذي جعلها تقول قبالة صورة أحلام أن الحشيشة والكوكايين أفضل من هذه الصورة.

تابعت زينة: اقبلوا نقدي لأني أرى في الأحمدية هانم “وما يصحش تنفعل بالشكل ده” مع أني أتفهمها لأني عصبية مثلها و”ما بمسكش نفسي عشان كده ما بطلعشِ مقابلات”.

وقالت: أفهم ما تعانونه بعد الشتيمة التي وجهتها أحلام لشعب كامل لكن “بردو ممكن يكون الرد أقل حدة” ويتناسب مع موقع الأحمدية التي تملك ما يكفيها من المفردات لتعبر عن رأيها دون الاستسلام لحالة الغضب التي وقعت فيها..

وتابعت: “بقول كدة من محبتي ومش عشان عاوزة انتقد للانتقاد.. وعشان نضال الاحمدية بتفهم ايه يعني نقد وايه يعني وجهة نظر مختلفة”

من جهتها اعترفت الاحمدية بأنها غير راضية عن نفسها في الحلقة التي ترفض حتى مشاهدتها.. وتعتبر الأحمدية أن النقد الذي تلقته من سلطان الطرب جورج وسوف والنجمة المصرية زينة إنما هو حق مقدس لهما وتعبرهما على حق وإنها تقدر لفتتهما وهما يمارسان حقهما في القول والنقد.

وكان الوسوف قال للأحمدية في اتصال بينهما ما نشرته في خبر سابق كالتالي:

– (الوسوف وكما دائماً انتقدني على حلقة البارحة التي حللت بها ضيفة في برنامج (بلا تشفير) على قناة الجديد وأجبت أني موافقة على نقدِهِ وأني غير راضية عن نفسي ونادمة بصوت ودود)

Send this to a friend