تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

هل يمكنكم اكتشاف مشكلة هذا المنزل التي حيّرت الجميع؟

مشكلة في تصميم هذا المنزل تُحيّر مستخدمي الإنترنت...هل ستكتشفونها؟ إليكم الجواب... بعد رصدهم عيباً رئيسياً في تصميمه، حيّر منزل جديد...
Review: 5 - "هل يمكنكم اكتشاف مشكلة هذا المنزل التي حيّرت الجميع؟" by , written on 08-04-2016
مشكلة في تصميم هذا المنزل تُحيّر مستخدمي الإنترنت...هل ستكتشفونها؟ إليكم الجواب... بعد رصدهم عيباً رئيسياً في تصميمه، حيّر منزل جديد...
هل يمكنكم اكتشاف مشكلة هذا المنزل التي حيّرت الجميع؟  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

مشكلة في تصميم هذا المنزل تُحيّر مستخدمي الإنترنت…هل ستكتشفونها؟

إليكم الجواب…

بعد رصدهم عيباً رئيسياً في تصميمه، حيّر منزل جديد في ساوث كارولينا كل من رآه، وفق ما أورد موقع “الدايلي ميل” البريطاني.

وإذا لم تتمكّنوا من رؤية هذا العيب، اطرحوا على أنفسكم السؤال التالي: كيف يستطيع المرء ركن سيارته في المرآب؟ وبعد تحميل صورة المنزل في “ريديت”، بدأ مستخدمو الموقع التكهّن عن أسباب المسافة الغريبة بين المرأب والطريق الصغيرة التي تصل المنزل بالطريق العام.

هل يمكنكم اكتشاف مشكلة هذا المنزل التي حيّرت الجميع؟

ويبدو أنّ أفضل تخمين كان أنّ المنزل هو مجرّد نموذج بُنِيَ للعرض من دون اعتبارات عمليّة. وكتب أحد المستخدمين: “ربّما يكون الواجهة في حيّ جديد. يستخدمون المرآب للتخزين وعندما يصبح الحيّ شبه ممتلئ، يصبّون طريقٍ قصيرة وبيع المنزل لأشخاصٍ سيقطنون فيه”.

لكنّ مستخدماً آخر كتب: “أعمل كمثمّن عقاري منذ 13 عاماً ولم يسبق لي أن رأيتُ منزلاً نموذجياً بُنِيَ عمداً بنيّة هدمه لاحقاً أو تغييره بشكلٍ رئيسي”.

وقال مستخدمٌ آخر: “لماذا لم تُصَبّ الطريق القصيرة في مكانها في المقام الأوّل بحيث يبقى استخدام المرآب بهدف التخزين ممكناً. فبذلك، لكان تمّ توفير الوقت والجهد الذي سيُبذَل لهدم الإسمنت المصبوب وجلب شاحنة لبناء طريق أخرى. يبدو أنّ هذه العملية تفتقر للكفاية”.

إلى ذلك، رأى أحد المستخدمين أنّ وضع الطريق القصيرة في المكان الخطأ هو مضيعة للموارد، قائلاً: “إذا صبّوا بالفعل هذه الطريق في المكان الخطأ عن قصد، ليقوموا بإزالتها لاحقاً، فهذا الأمر يزعجني كثيراً وهو تبديدٌ هائل للموارد”.

Send this to a friend