تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

حقيقة مشاركة هيفاء وهبي في Project Runway

ما زال برنامج Project Runway المرتقب عرضه عبر قناة MBC، ويتولّى فيه مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، مهمّة الإشراف...
Review: 5 - "حقيقة مشاركة هيفاء وهبي في Project Runway" by , written on 08-04-2016
ما زال برنامج Project Runway المرتقب عرضه عبر قناة MBC، ويتولّى فيه مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، مهمّة الإشراف...
حقيقة مشاركة هيفاء وهبي في Project Runway  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

ما زال برنامج Project Runway المرتقب عرضه عبر قناة MBC، ويتولّى فيه مصمّم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، مهمّة الإشراف على المشتركين، على أن يكون “عرّاب المصمّمين” في البرنامج، يرسم غموضاً حول مصيره ولجنة تحكيمه.

ميزانية ضخمة للبرنامج

وكانت نواعم أوّل من كشف عن تفاصيل البرنامج الجديد، الذي تُنافس فيه مجموعة MBC قناة دبي التي عرضت منذ فترة برنامج Fashion Star، وحظي بنجاح محدود الأصداء، وقد علمنا من مصادرنا الخاصة أنّ المجموعة صرفت ميزانية ضخمة جدّاً لهذا البرنامج، ولا سيّما أنّه يتضمّن سفراً وتصويرات خارجية.
هذا وتعتزم المحطة تصوير برنامجها المدلّل الجديد، في استوديوهات Retina Films في بيروت، حيث يُتابع المخرج فادي حداد الإشراف على الديكورات الخاصة بالبرنامج بعد تصوير البرومو الخاص به، وقد نشر عبر حسابه على الفايسبوك صوراً من التحضيرات.

هيفاء وهبي في اللجنة؟

وفي سياقٍ متصل، تردّدت إلى مسامعنا معلومات تُشير إلى إمكانية حضور النجمة اللبنانية هيفاء وهبيفي البرنامج، ولكن لن تكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج الثابتة، التي لم تتضح معالمها بعد حتى الآن، رغم طرح صعب اسم عارضة الأزياء التونسية – العالمية عفاف جنيفن، إلّا أنّها ستحلّ بحسب معلوماتنا، ضيفةً على أولى حلقات البرنامج، المنتظر عرضه بعد شهر رمضان.

هل تمّ تعديل موعد عرضه؟

ورغم أنّ الناطق الرسمي لمجموعة MBC مازن حايك، أكّد سابقاً لنواعم أنّه سوف يُقام مؤتمر صحافي خاص للإعلان عن هذا البرنامج مع كافة المشاركين فيه وذلك خلال أواخر العام الجاري، يقول مصدرنا إنّ البرومو سوف يُعرض قريباً على الهواء، ما يعني أنّه سيبدأ الترويج للبرنامج باكراً وبطريقة مكثّفة.
أمّا عن هوية مقدّمة البرنامج، فكانت صحيفة الأخبار اللبنانية قد أشارت إلى احتمال ضمّ ملكة جمال أوستراليا، جيسيكا قهواتي، إلى أسرته، لتكون هي نجمة تقديم البرنامج ونجمة المحطّة الجديدة، وجارية المفاوضات معها للاتفاق على تقديم البرنامج بسرية تامة.

Send this to a friend