تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

اخر المعلومات حول العثور على الشبان الثلاثه

كشفت الشرطة الفلسطينية عثورها على الشباب المختفين في مدينة رام الله. وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات في تصريحات لـ"وطن "...
Review: 5 - "اخر المعلومات حول العثور على الشبان الثلاثه" by , written on 10-04-2016
كشفت الشرطة الفلسطينية عثورها على الشباب المختفين في مدينة رام الله. وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات في تصريحات لـ"وطن "...
اخر المعلومات حول العثور على الشبان الثلاثه  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

كشفت الشرطة الفلسطينية عثورها على الشباب المختفين في مدينة رام الله.

وقال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات في تصريحات لـ”وطن ” ان الشرطة الفلسطينية تمكنت اليوم وبمساعدة من الاجهزة الامنية من العثور على الشبان الثلاثة المفقودين في مدينة رام الله واحالتهم الى الجهات المختصة.

واوضح ارزيقات “منذ اليوم الاول من تلقي الشرطة الفلسطينية بلاغا باختفاء الشبان الثلاث ، بدأت الشرطة بعملية البحث والتحري عنهم الى ان تمكنت اليوم من التوصل الى معلومات قادت الى العثور عليهم واحالتهم الى الجهات المختصة.

وحول العثور عليهم، قال مصدر امني في المخابرات العامة ان افراد تابعين للجهاز كانوا في وضع التحري في منطقة مزارع النوباني وعارورة قرب رام الله ولاحظوا وجود شبان في المنطقة حيث تم متابعتهم من قبل الافراد وابلاغ دورية للشرطة الفلسطينية بوجود شبان دون معرفة هويتهم، وبعد ذلك قدمت دورية الشرطة وبمساعدة افراد المخابرات تم العثور على الشبان الثلاثة.

واضاف المصدر، كان بحوزة الشبان 3 حقائب ضخمة، وان التحقيقات لم تجر حتى اللحظة مع الشبان.

وزعم موقع “0404” العبري ان الاجهزة الامنية الفلسطينية اعتقلت الشبان المختفين في رام الله.

وحسب مزاعم الموقع العبري، فقد جرى اعتقال 4 اشخاص ثلاثة من قبل الاجهزة الامنية الفلسطينية، والرابع من قبل قوات الاحتلال. وفق ادعاءات الموقع.

وعلى ذمة الموقع العبري فأن الشبان المختفين الثلاث في رام الله كانوا يخططون لشن هجوم ضد جيش الاحتلال، وان التعاون بين الجيش والاجهزة الامنية الفلسطينية ساهم في اعتقالهم. حسب زعمهم.

Send this to a friend