سعودية انتظرت حلم الانجاب 6 سنوات.. فرزقت بما لم تتوقعه يوما!

سعودية انتظرت حلم الانجاب 6 سنوات.. فرزقت بما لم تتوقعه يوما!

حلم كل امرأة بتحقيق حلم لأمومة، الا أنه للأسف تعاني نساء متزوجات كثيرات من مشكلة تأخر الإنجاب، الشيء الذي يسبب لهن ضغوطاً كبيرة خصوصاً من الأشخاص الموجودين حولهم، فغالبا لا يمكن اعتبار أن هناك مشكلة في الإنجاب الا بعد انقضاء سنة على الزواج وعدم الحمل رغم المحاولات المتكررة.

أنجبت سعودية في الثلاثينات من عمرها، أربعة توائم في مستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة، بعدما حرمت لأسباب صحية من الانجاب مدة 6 سنوات.

بحسب صحيفة المدينة السعودية، أوضحت المستشفى أن الأم حضرت إلى الطوارئ بحالة ولادة مبكرة بالشهر السابع، كانت تتابع في العيادات الخارجية طوال فترة الحمل، ونظراW لوجود أربعة توائم كان من الأفضل لها وللأجنة الولادة القيصرية، والتي تكللت بالنجاح دون أي مضاعفات تذكر.

سعودية انتظرت حلم الانجاب 6 سنوات.. فرزقت بما لم تتوقعه يوما!

وحسب التقارير الطبية فان المواليد في صحة جيدة، حيث تراوحت أوزان المواليد ما بين كيلو واحد  إلى كيلو وثلاث مائة غرام، كما أكدت المستشفى أن التوائم بحالة مستقرة وجيدة، اللهم وجود قصور بسيط في التنفس نظرا لوجود التوائم الأربعة في محيط ضيق يتسع في العالدة لمولود واحد، وهم الآن تحت المتابعة والعلاج على أجهزة الأكسجين مع تغذية وريدية وصحتهم في تحسن.

يذكر أن هذه السيدة انتظرت انجاب الأطفال طيلة 6 سنوات بعد الزواج، كما أنها حاولت أكثر من مرة لكن الموضوع لم ينجح، بعدها استسلمت لأمر، فرزقت بأربع توائم في وقت واحد، الشيء ربما الذي سيعفيها من الانجاب مرة ثانية..