اصدار فيسبوك الاصفر ... من اجل شخص واحد فقط ...!!
View of the Facebook logo taken in Washington on May 10, 2012. Facebook, already assured of becoming one of the most valuable US firms when it goes public later this month, now must convince investors in the next two weeks that it is worth all the hype. Top executives at the world's leading social network have kicked off their all-important road show on Wall Street -- an intense marketing drive ahead of the company's expected trading launch on the tech-heavy Nasdaq on May 18. AFP PHOTO/MLADEN ANTONOV (Photo credit should read MLADEN ANTONOV/AFP/GettyImages)

اصدار فيسبوك الاصفر … من اجل شخص واحد فقط …!!

كشف آخر بث حي أجراه مؤسس “فيسبوك”، مارك زوكربرج، وجود نسخة صفراء جديدة من تطبيق الموقع على الهواتف.

وتشمل الإعدادات التي برزت في تطبيق “فيسبوك” على هاتف زوكربرغ، خاصية مشاركة المقاطع الموسيقية بالكامل، إضافة إلى الصور المتحركة من نوع “GIF”.

ولا يستطيع عامة مستخدمي فيسبوك الأزرق، اليوم، أن يستخدموا تلك الإعدادات التي ظهرت لدى زوكربرغ- وفق ما ذكر موقع “جيكا مغازين”.

فضلا عن ذلك، يتعذر على مستخدمي “فيسبوك” أن يشاركوا مقاطع الموسيقى، ما لم يلجؤوا إلى يوتيوب أو “ساوند كلاود”.

وتمت تسمية النسخة الجديدة بـ”الصفراء”، بالنظر إلى بروز الإعدادات والمزايا الجديدة في التطبيق بلون أصفر على نسخة زوكربرغ، على خلاف اللون الأزرق المألوف في فيسبوك.

وكان زوكربرغ يتحدث، مؤخرا، عن إتاحة خاصية البث الحي في فيسبوك للعموم، بعدما ظلت الخاصية متاحة لمشاهير العالم، على وجه خاص.