الفنانة منة فضالي تكشف حقيقة زواجها في السر وتجميل صدرها

الفنانة منة فضالي تكشف حقيقة زواجها في السر وتجميل صدرها

في الصباح الجميل اليوم أعربت الفنانة منة فضالي المصرية الجميلة اليوم الاربعاء 13 أبريل 2016 ، عن انزعاجها من شائعة الزواج السري التي بدئت تطرادها مرة أخري في حياتها منذ عملها في مجال الفنوالتمثيل ، مؤكدة أن كل ما نشر في الصحف والمجلات ،وسائل الإعلام عن ارتباطها سرًا من منتج سينمائي، ليس لة أساس من الصحة. وفي سياق فني متصل أضافت الفنانة منة فضالي ، في تصريحات مع صحيفة النصر اليوم الاربعاء 13 أبريل 2016  قائلاً لمراسل صحيفة النصر ، أنني أعاني من شائعة الزواج التي بدأت أنسال عنها في كل مكان أذهب الية  في هذة فترة، ولا أعرف من قام بترويج هذة الشائعة ، لكن ما أعرف أنه لا يوجد ما يجعلني أتزوج في السر ، فأذا احببت ان أتزواج فالزواج في النور أفضل من الزواج في السر .

واضافت النجمة الجميلة منة فضالي  أنني في الفترة الحالية منشغلة بارتباطاتي في مجال الفن ، والتمثيل ، ولا أفكر بشكل عام في الزواج، رغم أن أمي الحت عليّ كثيرًا، لكي اتزوج حتى تطمئن عليّ، وأنا أتمنى أن أحقق لها أمنيتها، واشاهد نفسي عروسة، لكن كل شيء سيحدث في وقتة المناسب ”.

وفي وقت سابق قد نفت الفنانة الجميلة منة فضالي، ما تناقلتة بعض وسائل الإعلام، بشأن خضوعها لعملية تجميلية في صدرها ، مؤكدة أن هذا الكلام ليس لة أساس من الصحة ، كل هذة الاخبار كاذبة ، لماذا تنشروا مثل هذة الاخبار ، والاكاذيب.