حركة فتح في جنين تفند اتهامات اللواء الطيراوي بحق وكيل الوزاره الجديد

حركة فتح في جنين تفند اتهامات اللواء الطيراوي بحق وكيل الوزاره الجديد

أكدت حركة فتح اقليم جنين انها تفاجئت بالهجوم من قبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي على الدكتور بصري صالح بعد تعيينه وكيلا لوزارة التربية والتعليم العالي .
وقالت حركة فتح في بيان لها  ان هذا الهجوم غير مبرر ومرفوض ويعبر عن عدم الالتزام بقرارات القائد العام للحركة الرئيس محمود عباس .
وادانت حركة فتح في جنين واستنكرت كل ماورد بحق الدكتور بصري صالح من قبل اللواء الطيراوي ، ودعت الرئيس محمود عباس الى تشكيل لجنة تحقيق لتقصي حقيقة هذه الاتهامات ومحاسبة المسؤولين عنها معتبرة هذه الاتهامات والشائعات بأنها مغرضة ولا تخدم القضية الفلسطينية .
وفي بيان اخر مشترك لمنطقة اليامون التنظيمية و المجلس البلدي لليامون التي ينحدر منها الدكتور صالح استنكرا وشجبا باشد العبارات ما صدر من اتهامات باطلة واطلاق الاحكام جزافا من قبل اللواء الطيراوي بحق ابننا الدكتور صالح .
واضاف البيان اننا باسم كافة المؤسسات الرسمية والشعبية في اليامون نطالب بانصاف ابننا الذي تعرض للقدح والتشهير الشخصي من قبل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي .
حركة فتح في جنين تفند اتهامات اللواء الطيراوي بحق وكيل الوزاره الجديد حركة فتح في جنين تفند اتهامات اللواء الطيراوي بحق وكيل الوزاره الجديد