الى كل الازواج .. احذر ان تكرهك زوجتك لهذه الاسباب !!

الى كل الازواج .. احذر ان تكرهك زوجتك لهذه الاسباب !!

يحتاج الزوجان في بداية حياتهما الزوجية الى الكثير من الوقت ليدركا بعضهما البعض، ويكتشفا طباعهما، فمهما طالت فترة الخطوبة تبقى الحياة الزوجية مختلفة تماماً، وكثيراً من نسمع السيدات تقول: اكره زوجي من تصرفاته، فما هي هذه التصرفات التي تجعل الزوجة تكره زوجها؟ هذا هو محور الموضوع عبر موقع أنوثة.

– إقتراح الحلول من دون أن يستمع إليك: يميل الرجال إلى التسرع في إقتراح الحلول من دون أن يصغوا إلى الزوجة. فالمرأة تحتاج إلى من يسمعها ويشاركها الأحاسيس التي تخالجها ويدعمها حتى تتوصل هي بنفسها إلى الحلّ في آخر المطاف.

– إهمال التفاصيل الصغيرة في المنزل: أكثر ما يزعج المرأة في الرجل هو إهماله للتفاصيل الصغيرة والتسبّب بالفوضى في المنزل. فالرجل لا يترك أي شيء في مكانه ولا يعيد أي شيء إلى مكانه!

– عدم الإعتراف بالخطأ: تكره المرأة الرجل الذي لا يعترف بالخطأ الذي إرتكبه. فيظنّ بعض الرجال أن الإعتراف بالخطأ يُفقده من رجولته بينما في الحقيقة الإعتراف بالخطأ فضيلة!

– عدم التعبير عن المشاعر: تبتعد الزوجة عن الزوج البارد عاطفياً. فالمرأة تحتاج إلى من يشعرها بالحنان والأمان كما هي تفعل مع زوجها.

– نسيان التواريخ المهمّة في حياة الزوجين: تكرة المرأة الرجل الذي ينسى التواريخ المهمّة بعد الزواج.

– التصرّف كأنه ضيف في المنزل: تقدّر المرأة الرجل الذي يساعدها في المنزل والذي لا يعامل زوجته وكأنّها خادمة في المنزل.

– ان لا يكون بدرجة اناقتها في حال الخروج معاً: كلنا يعرف ماذا تفعل المراة في غرفتها، قبل ساعات من الخروج وعندما تكتمل زينتها وتخرج لترى رجلها ينتظرها ببنطال جينز، او دون ان يحلق لحيته، او تصفيف شعره، الويل لذلك الرجل.

– ان يتصرف معها ببخل: وهي صفة من اكثر الصفات كراهية لدى الكل، ليس فقط المرأة فالبخل من الصفات البغيضة، والغير مستحبة، فكيف اذا كان هذا الرجل يتصرف ببخل تجاه المرأة التي يجب ان يبذل من اجلها حتى حبات العرق، ويل لذلك الرجل.