مهما كان عطرك رخيص الثمن.. إليك هذا السر لبقائه طوال اليوم !!

مهما كان عطرك رخيص الثمن.. إليك هذا السر لبقائه طوال اليوم !!

دوماً ما ينفقون الرجال على العطور مبالغ طائلة، ولكن في نهاية الأمر غالبًا لا يدوم هذا العطر لفترة طويلة، ويصبح ذلك وضعًا كارثياً بالنسبة للرجل خاصًة في المناسبات.

حيث يفضل الرجال دائمًا أن تكون رائحة عطرهم تفوح بشدة لتزيد من جاذبيتهم أمام الحضور.

إليك هذه الأسرار لرائحة عطر جذابة تدوم طوال يومكَ وفقًا لما ورد في موقع “perfumes.allwomenstalk”.

بعد الاستحمام
إن أفضل وقت لوضع عطرك المفضل هو بعد الاستحمام، حيث تكون مسام الجلد متفتحة بفعل بخار الماء، وذلك ما يجعل امتصاص الجسم للعطر يكون بصورة أفضل.

ترطيب البشرة والجسم
إنك لا تحب أبدًا أن يؤذي العطر بشرتك، ويحدث ذلك عند وضع العطر على بشرة غير رطبة، ليس ذلك فقط، بل لا يجعل العطر يتفاعل أيضًا بصورة أفضل مع الجلد المقشر أو الجاف.

عدم فرك اليدين
إن من الأخطاء الشائعة التي يفعلها الرجال هو فرك اليدين بعد وضع العطر، وذلك قد يؤدي إلى انقسام العناصر الموجودة بالعطور وتحللها مما يؤدي لتطايرها بسرعة.

الرش من مسافة بعيدة
لا تعتقد أيها الرجل أنه عندما تقوم برش عطركَ من مسافة قريبة جدًا سيدوم لمدة أطول، بالعكس إن هذا يؤدي إلى عدم توزيع العطر بصورة جيدة على ملابسك، لذا فأفضل طريقة هي أن ترش العطر من مسافة بعيدة.

لا بأس برشة عطر على فرشاة الشعر
إن وضع رشة بسيطة على فرشاة شعرك سيعطيك رائحة مثالية طوال اليوم، وسيجعلك تشم رائحتكَ بقوة مما يشعرك بالانتعاش.

احمي عطركَ
الحفاظ على زجاجة العطر يؤثر في مدى بقائه طويلًا، حيث تتأثر العطور بالضوء والحرارة، وسهل جدًا أن تتحلل عناصرها وتتفكك، لذا عليك عزيزي الرجل وضع زجاجة عطرك في درجة حرارة الغرفة وإبعادها قدر الإمكان عن الضوء.