عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي

عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي

استشهد إبراهيم برادعيه (54 عامًا)، من بلدة صوريف، عصر اليوم الأحد، بعيارات ناريّة أطلقتها عليه قوّات الاحتلال، بالقرب من مخيّم العروب، شماليّ الخليل، وذلك بزعم حيازته بلطة. بينما لم يوقع الشّهيد الفلسطينيّ إصابات في أوساط الجنود.

وادّعت قوّات الاحتلال أنّ الشّابّ هاجم جنود الاحتلال على مفترق طريق مستوطنة ‘عتصيون’. وهرعت إلى المكان طواقم إسعاف وإنقاذ في محاولة لإنقاذ حياة الفلسطينيّ المصاب، إلّا أنّ إصابته الخطرة لم تسعفه ليعلن استشهاده على الفور. ونقلت سيّارة إسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء جثمان الشّهيد.

ويشهد محيط مخيّم العروب توتّرًا ملحوظًا في أعقاب الاستشهاد، حيث دفعت قوّات الاحتلال بتعزيزات الى المنطقة، وتمّ اغلاق المنطقة وتشهد ازدحامًا في حركة المرور.

وفي وقت سابق من الخميس،اعتقل فتيان فلسطينيّان من سكّان قلنديا وكفر عقب، في مدينة القدس، بزعم حيازتهما سكاكين، وذلك بالقرب من باب السّلسلة القريب من المسجد الأقصى المبارك.

وادّعت قوّات الجيش الإسرائيليّ أنّه خلال تفتيش جسدّي قامت به الشّرطة، تمّ العثور على ثلاث سكاكين أخفيت داخل معطف أحد الأولاد، إضافة لرسالة وداع، على حدّ تصريحات قوّات الاحتلال.عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي

عاجل : استشهاد إبراهيم برادعيه بزعم محاولة طعن جندي