المطربة بوسي لـ”المتوحشة”: لما جوزي خاني ضربته بإيدي..وكان نفسي أكون ولد..وصافينار صديقتي

المطربة بوسي لـ”المتوحشة”: لما جوزي خاني ضربته بإيدي..وكان نفسي أكون ولد..وصافينار صديقتي

قامت الإعلامية سالي عبد السلام، بالإستضافة في أولى حلقات برنامجها “المتوحشة” الذي يعرض على قناة “النهار one” الفنانة والمطربة الشعبية “بوسي” في حلقة عن الخيانة الزوجية.

تحدثت بوسي، عن خيانة زوجها لها وكيف اكتشفت الخيانة، مؤكدة أنهما منفصلان منذ عام تقريبا لكن ليس بشكل رسمي لأن الموضوع أمام المحكمة حتى الآن.

وصرحت بوسي، “زواجنا استمر لمدة ثماني سنوات، وأكبر غلطة هي زواجي في سن مبكرة، وأغنية “آه يا دنيا” هي الأقرب لي وبتعبر عني”.

وتابعت: “أنا بأخد حقي، وضربت زوجي بإيدي، وبعرف اضرب كويس، وكنت بلعب في الشارع وكل أصحابي أولاد وكان نفسي اطلع ولد”.

وعن أنواع الخيانة قالت “بوسي”، ” في راجل بيحاول يداري خيانته إنه يحسن في تصرفاته معاكي، وراجل تاني بيحاول إنه يبقي طبيعي ومايغيرش في معاملته علشان ماتحسيش بحاجة”.

وأكملت، “خيانة زوجي ليا ماكنتش مع صديقة ليا زي ما الناس بتقول، وما فيش علاقة بين زوجي وصوفينار، إحنا أصدقاء وبتزورني في بيتي”.

وأضافت، “كان نفسي أتزوج راجل فيه حاجات بحبها، إنه يكون راجل جدع ومحترم وابن ناس، ويحترمني، وطبعا مالقتهاش في اللي تزوجته”.

وعن سؤال “سالي” لها عن نيتها في الزواج مرة أخرى؟ ردت: “لو النصيب جالي”.
برنامج “المتوحشة” تقديم الإعلامية “سالي عبد السلام”، وهو من إخراج أحمد شفيق وهو أحدث البرامج التي تعرض على قناة “النهارone” الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.