بريطاني لديه 800 طفل حول العالم.. يتطلع لتحطيم الرقم القياسي!

بريطاني لديه 800 طفل حول العالم.. يتطلع لتحطيم الرقم القياسي!

يمتلك رجل بريطاني أزيد من 800 طفل عبر العالم، قد يبدو الأمر عجيبا ويحتاج لكثير من الانتباه، فالرجل ليس بمزواج وحسب قوله ليس لديه علاقات خارج زواجه، فكيف صار أبا بيولوجيا ل 800 طفل.

ببساطة يقوم هذا الرجل ببيع الحيواناته المنوية عبر “فيسبوك” بمبلغ 50 جنيها إسترلينيا، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث تبرع “سيمون واتسون” 41 عاما بحيواناته المنوية لمدة 16 عاما.

 يدعي هذا الرجل امتلاكه مئات الأطفال بمعدل واحد كل أسبوع، وذلك من خلال عرضه لحيواناته المنوية عبر “فيسبوك” وبعض المواقع الإلكترونية، مقابل 50 جنيها إسترلينيا، معبأ داخل علبة.

من خلال هذا السلوك، يسعى”سيمون” إلى تحقيق رقم قياسي لا يمكن تحطيمه بالوصول إلى ألف طفل، مؤكدا أن عائلته وأصدقائه على معرفة تامة بما يفعله منذ وقت طويل، كما أن موضوع بيع الحيوانات المنوية ليس سرا يخفيه.

 كما أضاف أن أصدقاء أبنائه يحبذون الفكرة وأبناؤه أنفسهم لا يمانعون قيامه بذلك، معترفا أن زوجته الثانية على علم بالأمر لكنه ليس متأكد إن كانت تفضله أم لا، ولدى سيمون شابين في التاسعة عشرة والسابعة عشرة من زواجه الأول، وطفلة في العاشرة من عمرها ثمرة زواجه الثاني.

التبرع بالحيوانات المنوية:
التبرع بالمني يتم بشكل أساسي لأغراض الإخصاب، فهو مخصص في الغالب لنساء يحتجن إلى حيوانات منوية ليس من أزواجهن لأسباب طبية أو لنساء لا أزواج لديهن.

خلال هذه العملية، يتبرع الرجل بمنيه الذي يتم حفظه في بنك الحيوانات المنوية، كما يحصل مقابل ذلك على دفعة، كما تخضع لفحوصات تمهيدية من أجل منع نقل الأمراض.