تعرف على الحقيقة هل ماتت انجيلينا جولي ؟

تعرف على الحقيقة هل ماتت انجيلينا جولي ؟

رد النجم براد بيت، على الأخبار المتداولة حول وفاة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي، بسبب تدهور حالتها الصحية  ا في أحد المستشفيات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، قائلا  إنها مجرد أخبار كاذبة انتشرت بسبب تدهور حالتها الصحية ووصولها لوزن 35 كيلوجرامًا.
 وخرج شقيق النجمة “أنجلينا” جيمس هافن لينفي أيضًا وفاة شقيقته، مؤكدًا أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضًا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.
 انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن مرض النجمة الأمريكية المحبوبة أنجلينا جولي، وخاصة بعد فقدانها جزءًا كبيرًا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التي التقطت لها من رحلتها الأخيرة في اليونان، والتي تعد من ضمن برنامج الأمم المتحدة، للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، ما دعا الكثير من محبي النجمة للتساؤل حول سبب مرض النجمة “أنجلينا” وانخفاض وزنها إلى ذلك الحد.
 وأكدت بعض التقارير الصحفية أن النجمة “أنجلينا” تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، ولا يعني ذلك أنها تموت، بل دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة.