اليك هذه الحيل الغريبة لتزيين الاظافر من دون طلاء

اليك هذه الحيل الغريبة لتزيين الاظافر من دون طلاء

 يتطلّب الإعتناء بالجمال وقتاً كافياً لتظهر المرأة بإطلالة مكتملة فمن العناية بالبشرة الى الماكياج بالشعر والأظافر كلّها تشكل لائحة لا تنتهي مسؤولياتها ومعظم الأوقات تتوقف تلك الواجبات الجمالية عند الأظافر لتخسر حقّها الكامل في العناية والتزيين، لذلك تعرّفي على أفضل الحيل الغريبة التي يمكنك اعتمادها لتزيّني أظافرك بوقت قصير من دون طلاء، ما لا يتطلّب منك اعتماد الطبقات أو الإنتظار حتى تجف.

1- اختيار الرسومات اللاصقة لتزيين الأظافر: إن كنت لا تجدين الوقت لتزيين أظافرك وتجميلها وتخجلين من مظهرها الطبيعي ما عليك سوى اختيار الرسومات اللاصقة التي تعجبك واعتمادها على أظافرك بأسلوب ناعم. ننصحك بتطبيقها دائماً باختيار إصبعين فقط من اليد واعتمادها على جوانب الظفر وليس تلقائياً في وسطه ولتثبيت الرسمة ضعي طبقة واحدة من الطّلاء المثبت.

2- إختيار طلاء الأظافر المثبّت بلون ناعم: يُستعمل هذا الطلاء بلونه الشفاف ليثبّت اللون المُعتمد ويتميز بسرعة جفافه لذلك لو اعتمدتيه بمفرده لن يتطلّب الوقت حتى يجفّ من هنا ننصحك باختيار هذا المستحضر بتركيبة ملوّنة ناعمة، اعتمديه لطبقة واحدة وانطلقي بأظافر مزينة وأنيقة تُكمل إطلالتك.

3- اعتمدي مستحضر الـ Spray (الخاص بتزيين الأظافر): ذيع خبر هذا المستحضر العملي في 2015 ليصبح على لسان النساء اللواتي لا يتقيّدن بتزيين أظافرهن من أجل تدخير الوقت، لذلك اعتمدي هذا الحل السريع واحصلي عليه، طبّقيه من خلال رشّه على الأظافر وانتظري لدقيقة واحدة قبل غسل اليدين للتخلّص من اللون الزائد على البشرة.

4- اعتمدي الأظافر الإصطناعية المزيّنة: هو الحلّ الأكثر اعتماداً عالمياً لاسيما أنه أصبح بإمكانك الحصول على أظافر مزّينة بكل الأشكال والألوان وكل ما يتطلّبه منك هو تطبيق القليل من مستحضر لاصق الأظافر ووضعها على الإصبع الصحيح لتتألّقي بأقل من 5 دقائق بأظافر أنيقة تنطلقين بها إلى كل مناسباتك اليومية والرسمية.