كيف أصبح شكل "خيرو" بعد مرور 20 عاماً؟

كيف أصبح شكل “خيرو” بعد مرور 20 عاماً؟

من منا لا يعرفها؟ انها الفنانة الكوميدية التي طالما أضحكتنا وزرعت السعادة في قلوبنا عندما كنا أطفالاً، اذ أبدعت بشخصية “خيرو” مع الفنان القدير دريد لحام في مسلسل “أبو الهنا” الذي لامس قلوب الجماهير من كافة أنحاء الوطن العربي ببساطته وطرافته.

وعلى الرغم من أنها لم تشارك بأعمال أخرى وأن فترة ظهورها على الشاشة كانت قصيرة الا أنها تركت بصمة في عالم الكوميديا، فكل متابعي الدراما السورية يتذكرون الفنانة ايمان الغوري الملقبة ب “خيرو” اذ جسدت دور الفتاة الحلبية البدينة والتي تحب الأكل وتختلف مع زوجها بكل الأمور اليومية.

فاستطاعت الفنانة ايمان الغوري ايصال شخصية خيرو بكل احترافيه، فكانت الشخصية تجسد حياة المرأة البدينة البسيطة، حتى أن اسم “خيرو” أصبح يطلق على الفتيات البدينات أو اللواتي يأكلن بكثرة، بغية السخرية منهن، ولكن للأسف لم تستمر هذه الفنانة التي أضحكت الجمهور العربي ورسمت صورة جميلة في ذاكرة المشاهدين.

كيف أصبح شكل "خيرو" بعد مرور 20 عاماً؟

الجدير بالذكر أن ايمان الغوري أعلنت اعتزالها بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل “أحلام أبو الهنا” الذي عرض لأول مرة عام 2000، وعند سؤالها عن أسباب الاعتزال كشفت ايمان الغوري أنها لم تفكر يوماً بالاعتزال ولا حتى بهدف الزواج أو انجاب الأطفال ولكنها عندما تزوجت وأنجبت طفلها ورد بدأت تشعر بالأمومة وأن طفلها أهم من الفن وقررت الاعتزال.