تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

بعد تدهور صحتها المتسارع انجلينا جولي تصاب بالعمى.!!

أثار الهزال الواضح الذي تعاني منه الممثلة الأميركية انجلينا جولي منذ ولادة ابنتها شايلوه قبل عام تقريبا شائعات عن اصابتها...
Review: 5 - "بعد تدهور صحتها المتسارع انجلينا جولي تصاب بالعمى.!!" by , written on 16-04-2016
أثار الهزال الواضح الذي تعاني منه الممثلة الأميركية انجلينا جولي منذ ولادة ابنتها شايلوه قبل عام تقريبا شائعات عن اصابتها...
بعد تدهور صحتها المتسارع انجلينا جولي تصاب بالعمى.!!  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

أثار الهزال الواضح الذي تعاني منه الممثلة الأميركية انجلينا جولي منذ ولادة ابنتها شايلوه قبل عام تقريبا شائعات عن اصابتها بمرض، الأمر الذي اكدته مجلة اميركية ذكرت انها مصابة “بمرض مميت”. وذكرت مجلة (ذا ناشونال انكوايرر) هذا الاسبوع أن جولي تعاني على الارجح “من مشكلة صحية خطيرة” وانها تخسر شعرها وتعاني من حالات ارتجاف لا يمكن السيطرة عليها كما أنها تعاني من آلام في الرأس تسبب لها عمى موقتا.

وكان شقيق جولي، جايمس هايفتن، أعرب عن قلقه أخيرا على صحة شقيقته مشيرا الى انه قلق بشكل خاص على خسارتها للوزن من ولادة ابنتها شايلوه في أيار الماضي. وأوضح لمجلة بريطانية أنها لا تأكل جيدا وانه يحاول مع شريكها الممثل براد بيت ان يدفعاها لاتباع نظام أكل صحي.

وأدت وفاة والدة جولي اثر اصابتها بمرض السرطان الى تزايد الضغط الذي تعاني منه إلا ان كل ما تزعمه المجلات والصحف لا يعوق الممثلة الناشطة في مجال مكافحة الفقر واللاجئين في العالم، اذ شاركت أمس في واشنطن باطلاق منظمة “غلوبال اكشن فور تشلدرن” التي تهدف لمكافحة الفقر واليتم بين الاطفال.

ودعت جولي الولايات المتحدة الى تقديم المزيد من المساعدة الى البلدان النامية، وقالت: “هذا يوم سعيد لانه لا يتم تمثيل هؤلاء الاطفال بالشكل الكافي في هذه البلاد”. وقالت جولي لاحقا في نادي الصحافة “ان حكومتنا لديها القوة لتغير مسار هؤلاء الاطفال لكننا الآن نعرف عواقب امتناعنا عن التصرف”.

Send this to a friend