بالفيديو .. أماكن سرية لمضيفات الطائرات ممنوعة عن الركاب!

بالفيديو .. أماكن سرية لمضيفات الطائرات ممنوعة عن الركاب!

كشف مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب عن عدد من الأماكن السرية التي توجد في الطائرات وغير المسموح للركاب بزيارتها، وظهرت الأماكن المخصصة لمضيفات الطيران التي يقضين فيها أوقات فراغهن، وأماكن تناول الطعام الخاص بطاقم الطائرة، وكابينة الطائرة من داخلها.

ومع صعوبة العملبالفيديو .. أماكن سرية لمضيفات الطائرات ممنوعة عن الركاب! في الجو، فان مهنة الطيران تظل محطّ كلام الجميع أكثر من غيرها، إذ يجد معظم الناس في هذه المهنة شقّها الإيجابي، حيث المتعة والتسلية والسياحة إلى كل دول العالم، والتعرّف واكتشاف حضارات الدول وناسها وطبيعتها، متناسين متاعبها وخطورتها، كما تخضع هذه المهنة لقانون خاص، ونظام يختلف عن الأنظمة الأرضيّة، إنّه نظام الجوّ.

ومن المعروف أن عدد كبير من الفتيات والشبان يقبلون على امتهان وظيفة الجوّ، اما على صعيد القيادة أو الضيافة؛ لأنّها مهنة مغرية على الصعيد المادي والمعنوي والسياحي طبعاً”، لكنّ عدد قليل منهم من يتم قبوله بعد الخضوع لعدّة تجارب، يثبت من خلالها المرء قدرته الكاملة، (النفسيّة والجسديّة والعقليّة) على تحمّل كل ما ينتظره في هذه المهنة من مصاعب.

كما يعتبر اختصاص، ربان الطائرة، من أصعب المهن وأخطرها وأكثرها دقّة على الاطلاق، حيث تبدأ الدقّة من خلال توقيت الرحلات التي لا يمكن تغييرها أو تأخيرها إلّا في حالات استثنائية وقاهرة”، فالبنسبة لموظفي الجو، احترام الوقت شيء مقدّس.