اعترافات خطيرة يدلى بها قاتل امرأة مسنة في غزة (فيديو)

اعترافات خطيرة يدلى بها قاتل امرأة مسنة في غزة (فيديو)

غزة: جريمة بشعة هزت قطاع غزة بعد إختفاء أثار امرأة مسنة عدة أيام في منزلها في ظروف غامضة بتاريخ 25 آذار / فبراير من عام 2015 , حيث أثارت جريمة القتل الرأي العام في قطاع غزة والتفاصيل المثيرة التي أدلى بها القاتل للزميل عماد نور قد تكون هي الأولى وذلك ضمن إحدى حلقات برنامج حسرة سجين الذي يذاع عبر إذاعة القدس.
القاتل حاول ان يبرر جريمته وربطها بالظروف الصعبة التى يعيشها وإصرار المقتولة على دفع أجرة المنزل الذي كان يستأجره منها , مزاعم القاتل تم تفنيدها خلال الحوار حتى تم الوصول الى الدوافع الحقيقية وراء ارتكاب الجريمة خاصة في ظل عدم الاقتناع بالدوافع التى ساقها القاتل .
ضيف البرنامج الداعية الاسلامى الدكتور حازم السراج أعرب عن صدمته لما سمعه من تفاصيل للجريمة مرجعا الإقدام على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم الجهل بحرمات الله وضعف الوازع الديني والاستسلام لنزغات الشيطان الذي يزين للإنسان العمل السى .
اما أخصائي الصحة النفسية الدكتور مسعود حجو والذي حل ضيفا في الحلقة على الهاتف فقد ارجع ارتكاب الجريمة للخلفية الثقافية والنفسية والاجتماعية لشخصية القاتل والسطحية في التفكير اللحظي بما يحققه من مكاسب آنية ولذة لحظية تنم عن ضعف عقلي وسطحية مفرطة بالتفكير .

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2bHkOJbrLf8