الهدف الحقيقي لموقع "المصدر" الاسرائيلي

الهدف الحقيقي لموقع “المصدر” الاسرائيلي

قال موقع “المجد الأمني” المقرب من كتائب القسام  في تقرير له إن موقع (المصدر) هو “موقع استخباراتي بقالب إخباري يتبع المخابرات الصهيونية، تم إطلاقه لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية من خلال الاصطياد في الماء العكر وبث الأخبار الكاذبة والإشاعات”.

ووفق تحليل مختصو موقع “المجد الأمني” لمضمون موقع المصدر تبين أن الموقع تعدى نشر الأكاذيب والإشاعات، وأصبح منصة لاصطياد الجهلاء وضعفاء النفوس وإيقاعهم في وحل العمالة.

ويعتمد الموقع على تزيين المجتمع الصهيوني وإظهار الصورة الجميلة والإيجابية له، وعلى النقيض من ذلك يختلق الأخبار الكاذبة التي تشوه صورة المقاومة الفلسطينية وتضرب مصداقيتها.

وتمثل المواضيع الجنسية الفاضحة مادة دسمة يغري بها موقع “المصدر” زواره والهدف من ذلك هو جذب الانتباه لا إلى هذه المواضيع وإنما للمواضيع المجاورة التي تشوه صورة الشعب الفلسطيني وتحقق هدف هذا الموقع.

وعلى الرغم من هذا إلا أن هناك العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية وبعض الشخصيات الناشطة تأخذ هذا الموقع كمصدر لأخبارها، وبذلك تحقق الهدف الذي أنشئ من أجله هذا الموقع من دون أن تدري.

وتتكون هيئة تحرير “المصدر” من مجموعة من اليهود والعرب، و يوضح “موقع المجد” أن هذا الموقع وفقا لسياسته التحريرية يتماشى بشكل كبير مع أهداف الشاباك الصهيوني.