عاجل .. الاحتلال يكشف المعلومات المهمه بخصوص قطاع غزه

عاجل .. الاحتلال يكشف المعلومات المهمه بخصوص قطاع غزه

الاحتلال يكشف المعلومات المهمه بخصوص قطاع غزه حيث يدور الحديث عن العثور على نفق يمتد من قطاع غزة الى داخل الاراضي المحتله , ويعتبر نفق هجومي لتنفيذ عمليات في الداخل الامر الذي تعتبره الجهات الامنيه تطور خطير وقد ينذر بتصعيد ضد القطاع ..

وفي التفاصيلكشف جيش الاحتلال قبل قليل العثور على نفق هجومي ضخم تابع لحركة حماس داخل مستوطنة أشكول المحاذية لقطاع غزة.

وأشار ضابط في جيش الاحتلال إلى أنه تم العثور على وسائل تكنولوجية داخل النفق.

وأضاف الضابط انه تم حفر النفق بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة وتخطى الحدود بعمق عشرات الامتار وكان معداً لاقتحام العشرات من وحدات النخبة في حماس.

وتحت عنوان سمح بالنشر اليوم الاثنين فقد جرى اكتشاف هذا النفق من قبل الجيش الاسرائيلي قبل أيام وفرضت رقابة عسكرية على النشر، عبر وسائل تكنولوجية حديثة يستخدمها الجيش الاسرائيلي للكشف عن الانفاق، وجرى العثور على هذا النفق بين “كرم أبو سالم” وبلدة حوليت ليس بعيدا عن المكان الذي جرى فيه أسر الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط، وقد اخترق النفق مسافة 150 مترا عن الجدار الشائك في المناطق الاسرائيلية .

وحسب ما تناولته المواقع الاخبارية الاسرائيلية اليوم فان وحدات الهندسة التابعة للجيش الاسرائيلي انشغلت خلال الأيام الماضية بنشاط واسع بالقرب من الجدار حول قطاع غزة، والتي كانت تعمل على التعامل مع هذا النفق الذي جرى اكتشافه، والذي يعتبر من الانفاق الهجومية الطويلة التي قامت حماس بحفره على مدار الساعة.