تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

شاهد فيديو “اذلال المرضى ” من مستشفيات غزة و الصحة تنفي

نفت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة، أن يكون الفيديو الذي سماه نشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي "إذلال المرضى"...
Review: 5 - "شاهد فيديو “اذلال المرضى ” من مستشفيات غزة و الصحة تنفي" by , written on 18-04-2016
نفت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة، أن يكون الفيديو الذي سماه نشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي "إذلال المرضى"...
شاهد فيديو "اذلال المرضى " من مستشفيات غزة و الصحة تنفي  "/> ">
نبض الوطن
شاهد فيديو "اذلال المرضى " من مستشفيات غزة و الصحة تنفي

شاهد فيديو “اذلال المرضى ” من مستشفيات غزة و الصحة تنفي

نبض الوطن :

نفت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة، أن يكون الفيديو الذي سماه نشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي “إذلال المرضى” تم تصويره في مستشفيات غزة.

وعبرت الوزارة في لها عن استنكارها لنشر الفيديو بأنه تم تصويره في أحد مستشفيات قطاع غزة، مشددة على رفضها إساءة معاملة المرضى “دينا وعرفا وأخلاقيا”، وأنها تدين الفيديو المنشور أينما كان تم تصويره ووقعت حادثته.

واعتبرت نشر الفيديو “سابقة خطيرة في مسالة التحريض على الطواقم الطبية وتحديدا في غزة”. مضيفة، “هذا يضع ألف علامة استفهام على ناشريه، وأن المسؤولية الأخلاقية والوطنية تستوجب التحقق من مصدر الفيديو أولا ثم إرساله للمسؤولين في وزارة الصحة مدعما بالوثائق التي تثبت مكان حدوثه وهذا ما لم يحدث على الإطلاق”.

وتابعت، “إن التشهير بالطواقم الطبية الفلسطينية وتحديدا في غزة التي شهد لها بالمسؤولية الوطنية والنزاهة والتي صمدت على طول فترة الحصار المفروض على غزة منذ أكثر من عشر سنوات تخللها صمودها في ثلاث حروب مدمره والتي تستمر لغاية الآن في منع انهيار النظام الصحي الفلسطيني وهذا التشهير لا يصب إلا في مصلحة أعداء شعبنا وعملاؤه”.

وواصلت، “على كل من يدعي المسؤولية الوطنية أن يحترم شعبه ويحترم عقولهم ويثبت ما يدعيه بالوثائق بعيدا عن التشهير والتحقير وإثارة النعرات في زمن يحتاج شعبنا إلى من يطبب جراحه ويشد أزره ويرفع من معنوياته في إطار مشروعنا الوطني”. مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية في ملاحقة ومقاضاة أي وسيلة تنتقص من كوادرها بدون دليل.

 

Send this to a friend