ميسي يحدد وجهته المقبلة بعد برشلونة

ميسي يحدد وجهته المقبلة بعد برشلونة

برشلونة \ وكالات \ اعترف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أنه في حال مغادرته فريق برشلونة الإسباني، فإنه لن يلعب لأي نادي آخر في العالم، سوى في وطنه الأرجنتين، الذي يريد الاستقرار فيه بعد انتهاء تجربته الاحترافية الأسطورية مع البارسا.
وقال ميسي في تصريحات لصحيفة سوكر لادوما “إذا حان وقت مغادرة البلوغرانا والعودة للوطن، فليس هناك سوى ناد واحد فقط سألعب له، نيولز أولد بويز”.
وأضاف ميسي حول موعد الرحيل “لا أعرف متى سيكون ذلك، إذا كنت أفكر بالأمر، فقد يكون بعد عدة سنوات”.
وعبر ميسي عن عشقه للكرة الأرجنتينية بقوله “أنا أحب اللعب في الدوري الأرجنتيني ونادي نيولز أولد بويز، لكن هناك أشياء أخرى قد تؤثر على هذا القرار”.
وكان ميسي قد سجل الهدف رقم 500 في مسيرته الاحترافية وذلك بمرمى فالنسيا، لكن لم يكن للهدف أن ينقذ برشلونة من الخسارة الرابعة على التوالي، فكان الاحتفال به باهتا.. ومحبطا للنجم الأرجنتيني بنفس الوقت، بعد أن تسببت الخسارة من فالنسيا في تساوي برشلونة مع اتلتيكو مدريد في النقاط وتضييق الفارق مع الغريم التقليدي ريال مدريد لنقطة واحدة فقط، قبل خمسة مراحل على نهاية الليغا.
وتأتي تصريحات ميسي، لتغلق الباب أمام عدد من الأندية الطامحة بالاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، ومنها باريس سان جيرمان الذي فتح خزائنه للنجم الأرجنتيني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن يبقى هذا الحديث مليء بالعواطف، التي قد تتغير تبعا لظروف ميسي وبرشلونة خلال الفترة المقبلة.