تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

حادثة غريبة .. لص يسرق “ذهب” من احد المنازل ليعيدها في اليوم التالي .. !!

تمكن لص من اقتحام احد المنازل في مدينة الكرك ليلا مستغلا عدم وجود اهل المنزل فيه فاستولى على كمية من...
Review: 5 - "حادثة غريبة .. لص يسرق “ذهب” من احد المنازل ليعيدها في اليوم التالي .. !!" by , written on 19-04-2016
تمكن لص من اقتحام احد المنازل في مدينة الكرك ليلا مستغلا عدم وجود اهل المنزل فيه فاستولى على كمية من...
حادثة غريبة  .. لص يسرق "ذهب" من احد المنازل ليعيدها في اليوم التالي .. !!  "/> ">
نبض الوطن
حادثة غريبة  .. لص يسرق "ذهب" من احد المنازل ليعيدها في اليوم التالي .. !!

حادثة غريبة .. لص يسرق “ذهب” من احد المنازل ليعيدها في اليوم التالي .. !!

نبض الوطن :

تمكن لص من اقتحام احد المنازل في مدينة الكرك ليلا مستغلا عدم وجود اهل المنزل فيه فاستولى على كمية من الذهب يقدر سعرها بزهاء ستة ألاف و(500) دينار، واكتشف اهل المنزل السرقة بعد عودتهم الى منزلهم في اليوم التالي فاكتشفوا امر السرقة .

لم يشأ اهل المنزل المسروق تقديم بلاغ للجهات الامنية المختصة بالواقعة وآثروا ان يقوموا بالمزيد من البحث والتقصي داخل المنزل وخارجه علهم يعثرون على الذهب المفقود لكن دون جدوى.

مر يوم السرقة بكل ماخلفه من ضغط نفسي وعصبي على اهل المنزل المسروق فيما لم يهدهم بحثهم وتقصيهم الى شيء فقرر رب المنزل ان يقوم في اليوم التالي بتقديم بلاغ بالواقعة للجهات الامنية ذات الصلة ليحدث مالم يكن بالحسبان.

فقد استفاق رب المنزل من نومة في ساعة متاخرة من الليلة التالية على رنين جرس بوابة المنزل الرئيسية فترك فراشة ليستطلع الامر، نظر من عدسة الباب المكبرة عله يعرف من يقف هناك لكنه لم ير احدا، فتح صاحبنا الباب متلفتا يمنة ويسرة، لم يلمح شيئا او يسمع صوت خطى على درج المنزل.

هم باغلاق الباب لكن نظره وقع صدفة على ارضية الباب الخارجية فراى كيسا بلاستيكيا اسودا، تناول صاحبنا الكيس وفتحه ليفاجأ بان الذهب المسروق موجود بكاملة داخل الكيس، فرح فرحا شديدا، دخل الى غرفة نومه ليفيق زوجته التي ذهلت وسرت لما رات وماسمعت، فالذهب المسروق عاد كاملا مكملا باستثناء الصندوق الخشبي الذي كان الذهب محفوظا بداخله في خزانة غرفة النوم.

هذه الحادثة التي رواها احدهم ل”جراءة نيوز” تبعث في خاتمتها على سؤالين محيرين، أولا ، لماذا ارجع السارق الذهب كاملا غير منقوص، واي دافع أوحى له بذلك، والسؤال الثاني من السارق، هل هو لص عابر ، ام شخص عارف بخفايا المنزل وتفصيلاته؟ ، سؤالان متروكان لرؤية القارىء وتحليلاته.

Send this to a friend