إليسا تعترف: أعيش حالياً حالة حب قد تنتهي بالزواج

إليسا تعترف: أعيش حالياً حالة حب قد تنتهي بالزواج

في ردّ على سؤال وجهته إليها المذيعة وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة”،حول ما إذا كانت كانت تعتبر نفسها في القمة، ردّت إليسا” انا في مكان مهم جداً. نعم أنا في القمة، ولا يمكنني أن أنكر هذا الشيء”. كما أكدت إليسا أنها فكرت بالإعتزال، عندما بدأ ما يعرف بالربيع العربي، وأضافت ” يومها قلت إنني أريد أن اتوقف عن الغناء. ولمن سوف أغني، بعدما ساءت الأحوال في معظم الدول العربية، ولكن أحد الأصدقاء نصحني بالتريت، ومع الوقت تراجعت هذه الفكرة من رأسي. ولكنني حالياً لم اعد أخطط للإعتزال”.
كما أكدت إليسا أنها لم تُصفع أبداً في حياتها، ولكنها صفعت مرتين، وقالت” أنا لطشت قلمين. أنا ست وعندما أطعن في أنوثتي ماذا يمكن أن أفعل! اكثر ما يمكنني فعله هوأن أصفع الآخر.. كما أكدت إليسا أنها تعيش حالياً حالة حب وأضافت “من الممكن جداً أن أتزوج”، وعما إذا كان الرجل الذي تحبه مرتاحاً مادياً، خصوصاً وأنها قالت إنها كانت قد اشترطت أن يكون الرجل الذي سوف تتزوج منه ميسوراً مادياً، أجابت ” ماشي حاله مادياً”.

وأشارت أنها لم تخن في حياتها، ولكنها تشعر أنها تعرضت للخيانة، وقالت” ليس بالضرورة أن ترى المرأة الخيانة، ولكنها تشعر بها”، وأضافت “لست من النوع الذي يراقب الرجل الذي أحبه، والكذب لا بد وأن يكشف. عندما أحب رجلاً لا بد وأن أمنحه الثقة، لأنني لا يمكن أن أحب رجلاً لا أثق به. وعندما أتعرض للخيانة، أزعل كثيراً، و”بعمل ردة فعل”، ولكن من الممكن أن أعطي الرجل فرصة ثانية، لأنه لا يوجد أحد كامل. ولكنني لا يمكن أن أسامح أبداً، في الأمور التي تمسّ كرامتي”.