تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

حقيقة إصابة الفنّانة سلافة معمار بمرض خطير

كشفت مصادرُ فنيّة عن أنّ الفنّانة السوريّة سلافة معمار مصابة بمرض التهاب الكبد الوبائي Aأو ما يسمّى بالمعنى الدارج “اليرقان”،...
Review: 5 - "حقيقة إصابة الفنّانة سلافة معمار بمرض خطير" by , written on 20-04-2016
كشفت مصادرُ فنيّة عن أنّ الفنّانة السوريّة سلافة معمار مصابة بمرض التهاب الكبد الوبائي Aأو ما يسمّى بالمعنى الدارج “اليرقان”،...
حقيقة إصابة الفنّانة سلافة معمار بمرض خطير  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

كشفت مصادرُ فنيّة عن أنّ الفنّانة السوريّة سلافة معمار مصابة بمرض التهاب الكبد الوبائي Aأو ما يسمّى بالمعنى الدارج “اليرقان”، أي ارتفاع نسبة الصفراء بالجسم وهو ناتج عن عدوى أو تناول غذاء أو ماء ملوّث.

ودعا إصابة سلافة معمار بهذا المرض، للاعتذار عن مسلسل “الندم”، بعد أن صوّرت سبعة أو ثمانية مشاهد منه، وهو ما اوقع فريق العمل في حيرة كبيرة واضطر المخرج الليث حجو للاستعانة بالممثلة رنا كرم التي كانت تشارك بالعمل بشخصية أخرى، لتحل بدلاً من سلافة معمار بشخصية ندى شقيقة عبدو، الذي يؤدي دوره النجم باسم ياخور.

من جهة أخرى، أربك مرض سلافة القائمين على مسلسل “دومينو” الذي تؤدي فيه شخصية لارا، التي تكتشف دور زوجها في إيداع والدها السجن والتسبب بوفاته فتحاول الانتقام منه.

واضطر فريق مسلسل “دومينو” بحسب “نواعم”، إلى تغيير جدول مواعيد التصوير بالكامل لأنه لا يمكن الاستغناء عن سلافة، بعد أن صورت حوالى نصف مشاهدها و هو ما يوقع فريق العمل تحت ضغط التصوير لساعات طويلة قبل شهر رمضان المبارك.

ونفس الأمر ينطبق على مسلسل “خاتون” الذي تؤدي سلافة فيه أحد أدوار البطولة، حيث اضطر المخرج تامر اسحاق لتأجيل تصوير مشاهدها بالكامل لما بعد تعافيها من المرض.

Send this to a friend