تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

دعوات لتقديم قرابين الفصح غداً أمام الأقصى

دعت منظمات "الهيكل" المزعوم مساء اليوم الخميس، المستوطنين للمشاركة في تقديم ما أسمته قرابين "عيد الفصح" العبري، الساعة الـ1 من...
Review: 5 - "دعوات لتقديم قرابين الفصح غداً أمام الأقصى" by , written on 21-04-2016
دعت منظمات "الهيكل" المزعوم مساء اليوم الخميس، المستوطنين للمشاركة في تقديم ما أسمته قرابين "عيد الفصح" العبري، الساعة الـ1 من...
دعوات لتقديم قرابين الفصح غداً أمام الأقصى  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

دعت منظمات “الهيكل” المزعوم مساء اليوم الخميس، المستوطنين للمشاركة في تقديم ما أسمته قرابين “عيد الفصح” العبري، الساعة الـ1 من ظهر يوم غد الجمعة أمام المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة.

جاءت هذه الدعوة استكمالاً لدعوات مكثفة وجهتها المنظمات في الأيام الماضية للمستوطنين ودعتهم فيها لأوسع مشاركة في اقتحامات المسجد الاقصى خلال فترة “عيد الفصح” العبري، الذي يبدأ يوم غد ويستمر لمدة أسبوع.

وكانت جماعات من المستوطنين قد جددت صباحاً اقتحامها للمسجد الاقصى، من جهة باب المغاربة بحراسة معززة من شرطة الاحتلال، ونفذت جولات مشبوهة واستفزازية في باحاته، تصدى لها المصلون وطلبة مجالس العلم بهتافات التكبير الاحتجاجية.

وأوضحت وكالة الأنباء الرسمية، أن عدداً من المستوطنين اقتحموا مقبرة “باب الرحمة” الملاصقة لجدار الاقصى الشرقي عقب خروجهم من المسجد، وجلسوا على مقابر الموتى.

وفي سياق قريب، واصلت قوات الاحتلال انتشارها بمحيط البلدة القديمة، وأخضعت العديد من المقدسيين لعمليات تفتيش بالكلاب، خاصة في شارع “السلطان سليمان” الواقع بين بابي العامود والساهرة.

Send this to a friend