تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

الاحتلال يكثف قواته في القدس المحتلة

ذكر موقع القناة العبرية العاشرة، صباح اليوم الجمعة، أن الشرطة الإسرائيلية نشرت اعدادا كبيرة من عناصرها في مدينة القدس ومحيطها...
Review: 5 - "الاحتلال يكثف قواته في القدس المحتلة" by , written on 22-04-2016
ذكر موقع القناة العبرية العاشرة، صباح اليوم الجمعة، أن الشرطة الإسرائيلية نشرت اعدادا كبيرة من عناصرها في مدينة القدس ومحيطها...
الاحتلال يكثف قواته في القدس المحتلة  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

ذكر موقع القناة العبرية العاشرة، صباح اليوم الجمعة، أن الشرطة الإسرائيلية نشرت اعدادا كبيرة من عناصرها في مدينة القدس ومحيطها تحسبا من هجمات أو تصاعد الاحتكاكات بين الإسرائيليين والفلسطينيين مع بدء عيد الفصح اليهودي.

وأشار الموقع إلى فرض إغلاق تام من قبل جيش الاحتلال على جميع الأراضي الفلسطينية، حيث منع الفلسطينيين من الضفة وغزة من الوصول الى القدس للصلاة بالمسجد الأقصى.

وقرر جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك” حظر دخول نشطاء اليمين المتطرف من دخول مدينة القدس خلال وبعد عيد الفصح خوفا من اندلاع مواجهات مع الفلسطينيين.

وبحسب موقع “واللا” العبري الاخباري، فإن الشاباك “لديه معلومات بأن بعض نشطاء اليمين خاصةً من الحركة المسماة /جبل الهيكل/ يخططون لتقديم قرابين (ذبح المواشي) في المسجد الأقصى ترجمة لمعتقدات دينية تتعلق بفكرهم”.

من جانبها قالت صحيفة “معاريف” العبرية بأن تحذيرات صدرت للمستوطنين الذين يسافرون على الطرق المختلفة من الدخول إلى مناطق (أ) الخاضعة للسيطرة الفلسطينية.

كما طلب من المستوطنين الذين يتحركون على الطرق المكشوفة من الحدود مع غزة ومصر التنبه خوفا من تعرضهم لأي هجمات.

Send this to a friend