تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

خالد يوسف ليس الأول.. 7 فنانين عرضت لهم صور فاضحة على الهواء

أثارت واقعة عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا «فاضحة» للنائب البرلماني خالد يوسف، على الهواء، خلال برنامجه «على مسؤوليتي»، جدلًا كبيرًا...
Review: 5 - "خالد يوسف ليس الأول.. 7 فنانين عرضت لهم صور فاضحة على الهواء" by , written on 23-04-2016
أثارت واقعة عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا «فاضحة» للنائب البرلماني خالد يوسف، على الهواء، خلال برنامجه «على مسؤوليتي»، جدلًا كبيرًا...
خالد يوسف ليس الأول.. 7 فنانين عرضت لهم صور فاضحة على الهواء  "/> ">
نبض الوطن
خالد يوسف ليس الأول.. 7 فنانين عرضت لهم صور فاضحة على الهواء

خالد يوسف ليس الأول.. 7 فنانين عرضت لهم صور فاضحة على الهواء

نبض الوطن :

أثارت واقعة عرض الإعلامي أحمد موسى، صورًا «فاضحة» للنائب البرلماني خالد يوسف، على الهواء، خلال برنامجه «على مسؤوليتي»، جدلًا كبيرًا داخل الوسط السياسي والفني.

وانتقد العديد من النشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما فعله موسى، معتبرين أنه تشهير بشخص يوسف.

ولكن ربما يقل النقد حين يعلمون أن موسى ليس الإعلامي الأول الذي يحيد عن الأخلاق المهنية، كما أن المخرج السينمائي ليس أول صيد يقع في شباك إعلاميي الفضائح، حيث سبقه العديد من الفنانين.

ونستعرض خلال هذا التقرير وقائع أخرى مشابهة، لفنانين عرضت لهم صور خارجة على الهواء ببرامج مختلفة.

1- تامر حسني

منذ أعوام قليلة، نشبت خلافات حادة بين المطرب تامر حسني والإعلامي أحمد عبد العزيز، المذيع بقناة «الفراعين» وقتئذ، قام على أثرها مقدم برنامج «الوسط الفني» بشن حملة هجوم عنيفة ضد حسني.

ولم يكتف عبد العزيز بالهجوم، ولكنه نشر لتامر صورا خاصة، كانت إحداها بجوار بعض الفتيات، وأخرى بجوار واحدة، وذلك دون التحقق من صحة الصور، ليتعرض بعدها الفنان الشاب لحملة هجوم جديدة من قبل الجمهور.

2- سعد الصغير

بعد أن ترددت شائعات كثيرة حول زواجه وانفصاله عن الراقصة شمس، صرح الإعلامي تامر أمين، خلال إحدى حلقات برنامجه “من الآخر”، الذي كان مذاعا عبر فضائية «روتانا مصرية»، بأن هذه الأقاويل صحيحة، وهو ما نفاه المطرب الشعبي.

لم يصمت أمين عن نفي «الصغير» كثيرًا، حتى قام بعرض صور خارجة له مع شمس، ليؤكد ما قاله سلفًا عن علاقتهما.

3- شمس الكويتية

أثناء مقابلة إعلامية للفنانة الخليجية، ببرنامج «المتهم»، المذاع عبر فضائية «LDC»، تفاجأت بنشر صور خادشة لها، ليهاجمها مذيع البرنامج قائلًا: «هل هذه تليق بفنانة خليجية؟».

وردت شمس على هذه الصور -التي اعترفت ببعضها وأنكرت البعض الآخر- قائلة: «أنا لا أتعمد أن أرتدي ملابس عارية، وإن حدث شيء مثل هذا فالبتأكيد عن طريق الخطأ أو الصدفة ولكنه دون تعمد».

وطالبت الفنانة الكويتية، مذيع البرنامج، بالتوقف عن عرض تلك الصور، وأن لا يتحدثا فيها طوال الحلقة.

4- مروى
لم تسلم المطربة اللبنانية من الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم برنامج «الوسط الفني»، حيث قام بمهاجمتها بعدما تم تكريمها من جهة وزارة الداخلية عن إحدى الحفلات.

وعرض مذيع «الفراعين»، مجموعة من الصور الخارجة للمطربة اللبنانية، احتجاجًا على هذا التكريم.

5- منى هلا
في مقابلة تليفزيونية للفنانة الشابة، ببرنامج «البيت بيتك»، المذاع عبر فضائية «ten»، قام مقدمو البرنامج بعرض صور خادشة لها برفقة صديقها، وهي ترتدي ملابس عارية.

وتختلف هذه الواقعة كثيرًا عن سابقاتها، فطبقًا للأخلاق المهنية، استأذن الإعلامي رامي رضوان من الفنانة الشابة قبل عرض الصور، ولم يعرضها إلى عقب موافقتها، إلا أن هذا لا يمنع أيضًا أن الصور عُرضت في النهاية على المشاهدين.

6- شيماء الحاج
عرض الإعلامي تامر أمين، خلال إحدى حلقات برنامجه «من الآخر»، صورًا وصفها الجميع بـ«الخارجة»، للفنانة الشابة شيماء الحاج، خلال تكريمها من قبل اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد.

ويعود هذا الوصف، إلى ظهور الفنانة الشابة بملابس «شبه عارية»، خلال التكريم، إلا أن «أمين» أيضًا تعرض لموجة هجوم شديدة بعدها، لعرضه تلك الصور على المشاهدين.

7- خالد يوسف

عرض الإعلامي أحمد موسى، خلال إحدى حلقات برنامجه «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، صورًا قال إنها تخص المخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، وبرفقته لا تظهر ملامحها.

وكشف موسى أنه يملك الكثير من الصور التى يظهر فيها خالد يوسف، دون أن يفصح عن المصدر الذى أمده بهذه الصور ولماذا يعرضها على المشاهدين إذا لم يكن متأكدا أنها حقيقية.

Send this to a friend