مشاهير اتهموا بالتورط مع «فتيات ليل»| أحدهم تعرض للسرقة.. وآخر تسربت صوره

“فتاة الليل” مصطلح يرتبط دائمًا بأصحاب المزاج، ولكن حين ارتباطه بشخصيات مشهورة تكن الفضيحة الكبرى وحديث الإعلام، فكم من لاعب كرة ضاع مستقبله الكروي بسبب نزوات عابرة أو مسئول ذو منصب رفيع في دولة يتم إقالته، أو تشويه سمعة فنان محبب لدى الجمهور جميعها تمن دفعة هؤلاء المشاهير نتيجة عدم تحملهم مسئولية تصرفاتهم.

 توفيق عكاشة

في وقت سابق، اتهم الإعلامي ونائب مجلس الشعب السابق توفيق عكاشة عبر قناة “الفراعين” النائب الإخواني عصام ياسين بزج فتايات ليل عليه لفضيحته، ولكنه اكتشف الأمر قائلًا: “أنا مابلعبش غير على المكشوف، بقى أنت تبعتلي واحدة؟! خليهم عشرة هكون فرحان أوي بيك”.

خالد سليم

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان خالد سليم وهو يشرب الخمر في أحد الملاهي الليلية، بينما تجلس على قدمه واحدة من فتيات الليل وهو في حالة سكر، مما شكل صدمة لجمهوره، ووصفوا الصور بالمستفزة، وعبروا عن صدمتهم الشديدة في فنانهم المحبوب.

مشاهير اتهموا بالتورط مع «فتيات ليل»| أحدهم تعرض للسرقة.. وآخر تسربت صوره

أحمد حسام ميدو
في واقعة تفاصيلها غير واضحة حتى الآن؛ تمكنت الجزائرية “داريل لويس هاريسون”، الشابة البالغة من العمر 21 عاماً، من سحب ما يصل إلى 46 ألف جنيه إسترليني من البطاقة الائتمانية للاعب السابق في فريق وستهام يونايتد وقتها، أحمد حسام ميدو، واستدعى مصرف “هامبروز ليمتد” الشرطة للتحقيق في الخداع والغش الذي تعرض له ميدو بعد أن لاحظ اختفاء أموال من حسابه المصرفي.

وفي حضور الشرطة أكد ميدو أنه لا يعرف كيف حصلت “داريل” على بطاقته أو حسابه المصرفي، مع اعتراف كل منهما بأنهما لم يلتقيا أبداً، مما أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما، خاصًة وأن ميدو لم يقدم بلاغًا واحدًا عن سرقة أو فقدان البطاقة الائتمانية له.

مشاهير اتهموا بالتورط مع «فتيات ليل»| أحدهم تعرض للسرقة.. وآخر تسربت صوره

المنتخب المصري

فضيحة مدوية كان سببها منتخب مصر في بطولة كأس العالم للقارات عام 2009، بعدما قام أمن الفندق الذي يقيم به المنتخب مصري بفتح تحقيق موسع حول اصطحاب بعض لاعبي المنتخب “فتيات ليل” داخل غرفهم بالفندق، احتفالًا بالفوز على المنتخب الإيطالي لكرة القدم في بطولة كأس العالم للقارات.

ولكن نفى المنتخب المصري كل ما نشر عن لسان مصادر غير معلومة من شرطة “جوهانسبرج”؛ حيث إن صرامة وانضباط النظام الأمني للبعثة منذ وصولها لجنوب إفريقيا لا يسمح بدخول أي غرباء لغرف اللاعبين نهائيًا.

مشاهير اتهموا بالتورط مع «فتيات ليل»| أحدهم تعرض للسرقة.. وآخر تسربت صوره

إسلام جمال

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإسلام جمال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصحبة فتاتين في أحد الكافيهات، وظهرت الفتيات وإحداهن تدخن الشيشة على نغمات أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب”، ويردد اللاعب كلمات الأغنية.

الجدير بالذكر أن اللاعب اعتذر عن تصرفه، وأبدى استعداده لتحمل أي عقوبة تفرض عليه من مجلس الإدارة، وبالفعل فرضت إدارة النادي عليه عقوبة 300 ألف جنيه تخصم من مستحقاته.