تحديثات
بحث سريع
بحث سريع في الأخبار :

فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري !

القت السلطات الأمنية الأردنية القبض على فتاتين “مجهولتين” بحوزتهن دولارات مزيفة، بعد ان تكمنتا من التحايل على عدد من التجار...
Review: 5 - "فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري !" by , written on 27-04-2016
القت السلطات الأمنية الأردنية القبض على فتاتين “مجهولتين” بحوزتهن دولارات مزيفة، بعد ان تكمنتا من التحايل على عدد من التجار...
فتاتان تحتالان على أكثر من 300 محل تجاري !  "/> ">
نبض الوطن
نبض الوطن :

القت السلطات الأمنية الأردنية القبض على فتاتين “مجهولتين” بحوزتهن دولارات مزيفة، بعد ان تكمنتا من التحايل على عدد من التجار بتصريف مبالغ نقدية مزورة بزعم انهن سائحتين في مدينة اربد شمالي المملكة، تمهيداً لفتح تحقيق ولإحالتهن للجهات القضائية المختصة.

وأوضح مصدر أمني ان فتاتين قامتا بالاحتيال على أكثر من 300 محل تجاري من خلال دولارات مزيفة، تدّعيان أنهما من جنسية أجنبية، وجرى تتبعهن قبل ان يتم ضبطهن خلال محاولة تصريف عملة مزورة في إحدى محطات الوقود في مدينة اربد.

وبين المصدر ان التحقيقات الأولية كشفت أن الفتاتين قامتا بتصريف مئات الدولارات المزيفة خلال الفترة الماضية، مضيفا أن التحقيق ما زال جاريا تمهيدا لتحويلهما إلى القضاء.

ولفت الى ان بعض التجار اشتكوا من تعرضهم لاحتيال من قبل فتاتين بتصريف عملة نقدية مزورة ، وتم لاحقاً الاستعانة بمقطع فيديو لكاميرا مراقبة في عدد من المحال التجارية ومراكز التسوق لتحديد هويتهن والتعرف على ملامحهن.

واعترفت المحتالتين بصرف اوراق الدولارات في عدد من محافظات المملكة، كما أنهما تشتركان مع أحد الأشخاص المشبوهين بتلك القضايا وهو من يقوم بتزويدهما بالأوراق المالية المزيفة، وجرى لاحقاً إلقاء القبض عليه وما يزال التحقيق جاريا في مجريات الملف.

Send this to a friend